إتحاد الطلبة يكرم بيتك

الإتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة يكرم "بيتك"

كرم الاتحاد الوطني لطلبة الكويت- فرع الولايات المتحدة الامريكية بيت التمويل الكويتي "بيتك"، للدور الفعال الذي يلعبه في دعم شريحة الطلبة من منتسبي الاتحاد ورعاية انشطتهم وفعالياتهم.

وفي زيارة للمقر الرئيسي لـ"بيتك"، اشاد ممثو اتحاد الطلبة بـدعم "بيتك" المتواصل والمستمر الذى يعبر عن حرصه البالغ على انجاح اعمال الاتحاد وخدمة منتسبيه من الطلبة والطالبات ودعم الانشطة التي يتم تنظيمها، مؤكدا ان "بيتك" يقدم مثالا ونموذجا في المساهمة برعاية انشطة الطلبة والدارسين داخل الكويت وخارجها.

وشارك "بيتك" في وقت سابق في افتتاح المقر الدائم الجديد للاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الامريكية في المنطقة الحرة، حيث يحقق المقر الدائم الجديد، فرصة كبيرة للتواصل من خلال مقر يجمع بين الطلبة وأعضاء الاتحاد.

ويحرص "بيتك" الشريك الاستراتيجي لاتحاد الطلبة على الاستمرار في مبادراته التي تدعم الشباب وتساهم في تحقيق اهدافهم التي تساهم في اضفاء طابع المشاركة وزيادة الوعي وتعزيز العلاقات بين فئات المجتمع وايجاد سبل تفتح الافاق نحو مزيد من النجاح والابداع والتطور العلمى، وتحفيز الشباب على المضي قدما نحو الابداع والابتكار والتخطيط المستقبلي الناجح وفقا لرؤى شبابية تفاؤلية وافكار نيرة يمكن ان تشكل علامة فارقة في تطور المجتمع.

 

×