زين

زين: مكالمات بلا حدود بين خطوطها مع باقة الـ eeZee الجديدة

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت أنها طرحت باقة خدمات جديدة لعملائها من أصحاب خطوط الدفع المسبق eeZee،  والتي ستوفر من خلالها مكالمات أكثر وإنترنت الجيل الرابع 4G LTE ورسائل نصية قصيرة محلية ودولية غير محدودة بـ 12 دينار فقط.

وكشفت الشركة التي تحتفظ بريادة قطاع الاتصالات في الكويت أن باقة الـ 12 دينار الجديدة تحمل معها العديد من المفاجآت هذه المرة، فالمشترك في هذه الباقة لخطوط الدفع المسبق سيحصل على مكالمات صوتية غير محدودة بين خطوط زين، هذا بالإضافة إلى أنه سيحصل على 500 دقيقة محلية على بقية الشبكات الأخرى.

وذكرت زين في بيان صحافي أن الباقة الجديدة ستسمح للمشترك بإرسال رسائل نصية ورسائل وسائط متعددة محلية ودولية غير محدودة، كما أنها ستمنحه 6 جيجابايت من الإنترنت على شبكة الجيل الرابع (LTE)، مبينة أن المزايا التي تحملها هذه الباقة تنافسية وتتناسب مع شريحة واسعة من عملائها الشغوفين باستخدامات الهواتف الذكية ، خاصةً وأنهم يشكلون أكبر قاعدة عملاء في الكويت.

وأشارت الشركة إلى أن هذه الباقة قد تم تصميمها لتتناسب مع أكبر شريحة ممكنة من عملاء خطوط الدفع المسبق، وذلك من ناحية التكلفة ومن ناحية شمولية الخدمات المقدمة، مبينةً أنها طرحت هذه الباقة حتى تتناسب مع طموحات عملائها الشغوفين بالمكالمات الصوتية، حيث تؤكد هذه الباقة مدى الاهتمام الكبير الذي تبديه الشركة اتجاه عملائها.

وبينت زين أنها تسعى دائماً إلى مواكبة تطلعات ورغبات كافة عملائها بمختلف فئاتهم العمرية، وهي تطلق هذه الباقة في هذا الإطار لما تقدمه من منتجات متنوعة، موضحةً أنها تفي دائما بوعودها مع مشتركيها بتوفير أفضل الخدمات وأحدث التقنيات، وأنها تعمل باستمرار على صياغة العديد من المنتجات والخدمات للمحافظة على ريادتها في السوق الكويتي.