صورة جماعية

الوطني يستضيف عمدة الحي المالي في لندن على مأدبة غذاء

استضاف بنك الكويت الوطني في مقره الرئيسي اليوم (الاثنين) عمدة الحي المالي لمدينة لندن اللورد ألدرمان آلان يارو والوفد المرافق له على مأدبة غذاء بمناسبة زيارته الكويت، بحضور سعادة سفير المملكة المتحدة لدى الكويت ماثيو لودج.

وكان في استقبال اللورد يارو والوفد المرافق له رئيس مجلس ادارة بنك الكويت الوطني ناصر مساعد الساير وعضو مجلس الإدارة مثنى محمد أحمد الحمد والإدارة التنفيذية لبنك الكويت الوطني، بحضور المدير العام ورئيس مجلس إدارة الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي عبداللطيف يوسف الحمد والشيخ مبارك عبدالله المبارك الصباح وشخصيات كويتية وبريطانية.

وقد ضم الوفد عضو مجلس إدارة بنك الكويت الوطني- لندن السير مايكل غريغ كوبر إلى جانب شخصيات رفيعة المستوى تمثل نخبة من أصحاب الأعمال والجهات الرسمية من المؤسسات المالية والاستثمارية.

وتأتي زيارة اللورد يارو إلى الكويت في إطار جولة خليجية لتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين الكويت والمملكة المتحدة، وتناولت الزيارة آخر التطورات القطاعات المالية والاقتصادية على الساحتين المحلية والعالمية.

هذا ويمتلك بنك الكويت الوطني مصرفا بريطانيا تأسس في أواخر سبعينات القرن الماضي وكان أول البنوك الخليجية التي دخلت إلى السوق البريطانية، وذلك في إطار استراتيجية التوسع الدولي. ويكرس بنك الكويت الوطني شبكة فروعه الدولية لتقديم أفضل الفرص الاستثمارية والخدمات المبتكرة لعملائه.

ولدى بنك الكويت الوطني أكبر شبكة فروع محلية ودولية تبلغ حوالي 170 فرعاً حول العالم، وتغطي أهم عواصم المال والأعمال الإقليمية والعالمية وتنتشر في لندن وباريس ونيويورك والصين وسنغافورة إلى جانب البحرين ولبنان والسعودية والإمارات والأردن والعراق ومصر وتركيا.

 

×