نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني أحمد الخضر

الوطني يعزز مزايا حساب الجوهرة بمضاعفة فرص الفوز أمام العملاء

قام بنك الكويت الوطني بتعزيز مزايا حساب الجوهرة من خلال مضاعفة  فرص الفوز في السحوبات الأسبوعية والشهرية والربع سنوية، وذلك ابتداءً من شهر يناير الجاري.

ويؤهل حساب الجوهرة العملاء للدخول في السحوبات تلقائياً مقابل كل 50 ديناراً يتم إيداعها في الحساب. وكلما ازداد رصيد العميل، ازدادت فرصه للفوز بإحدى السحوبات بجوائز بقيمة 5,000 دينار أسبوعياً و125 ألف شهرياً و250 ألف دينار ربع سنوياً. وابتداءً من شهر يناير الحالي، سيستفيد عملاء بنك الكويت الوطني من مضاعفة عدد فرص الفوز في كل سحب كلما حافظوا على رصيد حسابهم دون القيام بعمليات سحب أو تحويل.

وقال نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني أحمد الخضر إن بنك الكويت الوطني حريص على مكافأة عملاء حساب الجوهرة مع بداية العام الجديد من خلال منحهم فرصاً أكثر للفوز بأكبر الجوائز. ويأتي التطوير الجديد لحساب الجوهرة انطلاقاً من سعي بنك الكويت الوطني الدائم إلى تطوير منتجاته بهدف تقديم الأفضل لعملائه والحفاظ على موقعه الخيار الأول لهم على الدوام.

وأضاف الخضر أن حساب الجوهرة يبقى الخيار الأفضل للعملاء بفضل مزاياه العديدة والجوائز النقدية القيمة التي يقدمها على نحو أسبوعي وشهري وربع سنوي والتي تتيح لهم تحقيق أحلامهم وتطلعاتهم. ومع هذا التطوير الجديد أصبح بإمكان العملاء مضاعفة فرصهم في كل سحب كلما حافظوا على رصيدهم من دون عمليات سحب أو تحويل.

وتجدر الإشارة إلى أنه بإمكان فتح حساب الجوهرة من خلال زيارة أي فرع من فروع بنك الكويت الوطني المنتشرة في الكويت، كما يمكن لعملاء بنك الكويت الوطني الحاليين فتح الحساب من خلال الموقع الالكتروني للبنك. ويتيح الحساب إجراء عمليات السحب والإيداع في أي وقت عن طريق أجهزة الصرف الآلي أو لدى أي من فروع البنك المنتشرة في كافة أنحاء الكويت. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالخدمة المصرفية الهاتفية على الرقم 1801801 أو زيارة الموقع  www.nbk.com.

 

×