زين الراعي الرئيسي للحدث الرياضي الصحي Torch

"زين" الراعي الرئيسي للحدث الرياضي الصحي Torch

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن رعايتها الرئيسية للحدث الرياضي الصحي الفريد من نوعه تحت عنوان Torch ، وهو الحدث الذي يهدف إلى المساهمة في جمع شريحة الشباب تحت مظلة واحدة من الفعاليات الرياضية والصحية بمشاركة العديد من المختصين المعتمدين في مجالات الصحة والتغذية ، والذي شهد حضور معالي وزير الصحة د. علي العبيدي.

وأكدت الشركة في بيان صحافي أن رعايتها قد جاءت انطلاقاً من استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية لدعم قطاعي الصحة والرياضة ، حيث يقدم هذا الحدث مناخاً صحياً متكاملاً للشباب من خلال جمع الهيئات والمشاريع الفريدة من نوعها والمتخصصة في تقديم الخدمات الصحية والرياضية تحت مظلة واحدة بهدف تشجيع الشباب على اتخاذ نمط الحياة الصحي.

وأوضحت زين أن مشاركتها في هذا الحدث الصحي مميزة وعلى طريقتها الخاصة ، حيث توفر من خلال جناحها الخاص وبالتعاون مع معهد دسمان للسكري فحوصات مجانية لزوار المعرض تتضمن قياس مستوى السكر في الدم وقياس الضغط ، وكان في مقدمة الحضور معالي وزير الصحة د. علي العبيدي الذي قام بزيارة جناح الشركة وعمل فحوصات مستوى السكر ، مشيداً بدور الشركة التي حرصت على تعزيز مشاركتها وبفاعلية في مختلف الأنشطة الصحية.

وبينت زين أن Torch يقدم برنامجاً حافلاً من الفعاليات الصحية والرياضية تم تجهيزها خصيصاً لإفادة الحضور على مدى أربع أيام متتالية ، من ضمنها تكريم عدد من الرياضيين الشباب ممن ساهموا في رفع إسم الكويت في البطولات الدولية المختلفة ، إلى جانب تنظيم العديد من المحاضرات والندوات حول الصحة والرياضة يقدمها ويشارك فيها عدد من المختصين المعتمدين ، بالإضافة لعروض ومسابقات وأنشطة رياضية أخرى لجميع الفئات العمرية وفعاليات رياضية خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة يشرف عليها مجموعة من الرياضيين المختصين ، وحملة للتبرع بالدم لتعزيز ثقافة التطوع والمحافظة على الصحة بين الحضور.

وأكدت زين على التزامها بتبني المبادرات التي تصب في مصلحة قطاع الصحة في الكويت ، مبينةً أن لديها سجلاً حافلاً من المبادرات الصحية أبرزها حملات التبرع بالدم التي تنظمها لموظفيها بشكل مستمر على مدار العام ، وذلك إسهاماً منها في حثهم على المزيد من المشاركات في الحملات الاجتماعية التي تسعى إلى إنقاذ حياة الآخرين وتفعيلاً لبرنامجها للمسؤولية الاجتماعية تجاه موظفيها.

 

×