البسام خلال المؤتمر الصحفي

بنك بوبيان يرعى مسابقة" المحور الإسلامي" للتصوير للعام الثاني

انطلاقا من دوره الاجتماعي وكجزء من مسؤوليته الاجتماعية في دعم المواهب الشبابية يرعى بنك بوبيان للعام الثاني على التوالي مسابقة الكويت الكبرى للتصوير (المحور الاسلامي) والتي تقام تحت رعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح.

وقال مدير العلاقات العامة ببنك بوبيان قتيبة صالح البسام أن البنك حريص على المشاركة في مثل هذه المسابقات الفريدة والرائدة خاصة وأنها تقوم بتطوير مهارات الشباب سواء هواة او محترفين والتي تساهم في بث روح التنافس الشريف خاصة وان مهنة التصوير تعتبر من الهوايات المتداولة والمنتشرة بشكل كبير بين فئة الشباب.

وأضاف ان البنك يشارك في رعاية المحور الإسلامي من المسابقة والذي يشمل المباني العمرانية والزخارف الإسلامية وكذلك تشمل على مشاهد و ثوابت تبرز الثقافة الإسلامية التي من خلال أداء احدى العبادات معتبرا ان أ باعتباره يعمل وفق الشريعة الإسلامية .

واكد البسام ان البنك حرص خلال السنوات الاخيرة على تاكيد صورته كبنك قريب من مختلف شرائح المجتمع لاسيما الشباب حيث قام برعاية ودعم العديد من الانشطة والفعاليات التى تهم الشباب .

يذكر ان بنك بوبيان يرعى المسابقة للعام الثاني على التوالي بعد ان اثبتت اهميتها ونجحت في دورتها الاولى من خلال عدد المشاركات التى شهدتها الى جانب مستوى الصور التى شاركت.

ونظرا للقيمة الفنية للصور التى شاركت في هذه المسابقة فقد اختار البنك بعضا منها واستخدمها في رزنامة عام 2015 الخاصة به وهو ما لاقى اعجاب عملاء البنك بالصور المختارة.