الجائزة التي حصل عليها البنك

فيزا تمنح بنك بوبيان جائزة أسرع بنك نموا في الكويت في قطاع البطاقات المصرفية

منحت شركة فيزا العالمية بنك بوبيان جائزة أسرع بنك نموا في الكويت في قطاع البطاقات المصرفية حيث تمكن البنك خلال فترة قصيرة من تحقيق مركز متقدم بين البنوك الكويتية ليصبح ضمن أكبر ثلاثة بنوكفي استخدام البطاقات الائتمانية.

وكانت بطاقات بنك بوبيان الائتمانية قد شهدت نموا متسارعا وملفت للنظرخلال الاعوام الثلاثة الاخيرة.

وقال نائب الرئيس التنفيذي في بنك بوبيان عبدالله النجران التويجري ان منح البنك هذه الجائزة من المصدر الاول للبطاقات الائتمانية على مستوى العالم انما يؤكد قدرات البنك التنافسية وقدرته على المنافسة في مختلف قطاعات الصناعة المصرفية وتفوقه على العديد من المنافسين.

واضاف " التويجري" ان بنك بوبيان نجح في تغيير سلوك العملاء و جعلهم يتجهون أكثر نحو البطاقات الائتمانية في تعاملاتهم المصرفية اليومية مواكبة للتوجه العالمي في التقليل من استخدام النقد والتوجه اكثر نحو استخدام النقود البلاستيكية التى تتمتع بمزايا اكثر اهمها الامان والسهولة في الاستخدام لاسيما خلال التنقل والسفر ".

واوضح التويجري ان ما حققه البنك يعد طفرة كبيرة في استخدام بطاقات الائتمان جاء نتيجة للمزايا العديدة التى خص بها البنك عملائه وميزهم بها على مستوى البنوك المحلية الى جانب مساهمة شركة فيزا العالمية بهذا النجاح من خلال تقديمها للدعم المستمر لبنك بوبيان.

من جانبه قال مدير عام المنتجات في شركة فيزا العالمية باول ماكرا " نحن سعداء بكون بنك بوبيان شريك استراتيجي مهم وفعال لنا في الكويت، و قد ثبت ذلك من خلال بنائهم لمحفظة قوية تعد الأسرع نمواً في الكويت".

واضاف "تمكن بوبيان من تحقيق ذلك من خلال تقديم القيمة المضافة لعملائه و دعم قنوات التوزيع و البيع المختلفة التي ساهمت في توسيع قاعدة العملاء".

 

×