مدير إدارة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني عبد المحسن الرشيد خلال إستقباله رئيس نادي التمويل في جامعة الكويت محمد السيف

الوطني يرعى نادي التمويل في جامعة الكويت

قدم بنك الكويت الوطني رعايته لنادي التمويل في جامعة الكويت وهو ناد طلابي يهدف إلى دعم طلاب كلية العلوم الإدارية، وتأتي هذه الرعاية في اطار دعم البنك الوطني للمسيرة التعليمية والأكاديمية في الكويت كجزءٍ من مسؤوليته الاجتماعية تجاه الكوادر الوطنية الشابة من طلبة وخريجين.

وتمتد هذه الرعاية لمدة عام كامل يلتزم من خلالها بنك الكويت الوطني في توفير الدعم لطلاب قسم التمويل والمنشآت المالية في كلية العلوم الإدارية كما سيرعى الدورة التدريبية للطلبة حول تحليل القوائم المالية والتي ستقام في المملكة المتحدة وسينظم لهم لقاءات مع مسؤولي بنك الكويت الوطني في لندن مما يكسبهم خبرة اضافية لتطوير معارفهم الأكاديمية.

وقال مدير ادارة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني عبدالمحسن الرشيد إن دعم البنك الوطني لنادي التمويل في جامعة الكويت يأتي إيماناً منه بالطاقات التي يمتلكها الشباب الكويتي والتي تحتاج إلى الفرص المناسبة لتنطلق وتلعب دورها الحيوي في مسيرة التنمية والتقدم في الكويت، كما ان هذه المبادرة تعكس التزام البنك الوطني في توفير كل ما يحتاجه قطاع التعليم وحرصه على تشجيع الكفاءات الوطنية الشابة نظراً لما تمثله هذه الفئة الواعدة من دور حيوي وفاعل في مسيرة البناء والتنمية.

وأضاف الرشيد أن البنك الوطني يواصل دعمه للنشاطات التعليمية الهادفة إلى تطوير وتنمية الشباب وتسليحهم بالعلم والمعرفة.

ويقدم البنك الوطني اشكال دعم مختلفة للطالبات والطلبة الشباب من خلال المبادرات التعليمية التي يطلقها بشكل مستمر، والتي تتضمن دورات تدريبية متخصصة للاستثمار في الشباب وتطوير خبراتهم في مجال العمل المصرفي والمالي.

وتندرج هذه المبادرة ضمن مبادرات الرعاية الاجتماعية التي يقدمها البنك الوطني كأحد أهم اولوياته في برامج المسؤولية الاجتماعية خاصة وانها تأتي دعماً لتعليم الطلبة الكويتيين.

وتجدر الاشارة الى ان نادي التمويل في جامعة الكويت هو نادي طلابي يسعى لخدمة طلبة قسم التمويل والمنشآت المالية في كلية العلوم الادارية في جامعة الكويت.

ويهدف النادي الى تعزيز الابتكار والمعرفة لدى الطلاب ويسعى الى المساهمة في توظيف الطاقات الشبابية و تطويرها بالإضافة إلى تشجيع الطلبة على العمل التعاوني والتطوعي.

 

×