موبي بيتك

بيتك: يواصل تقديم خدماته للعملاء في العطلة

يواصل بيت التمويل الكويتي "بيتك" خدمة عملائه الكترونيا خلال عطلة رأس السنة الميلادية وذكرى المولد النبوي الشريف، عبر موقعه الالكتروني  kfh.com الذي يقدم أكثر من 150 خدمة مجانية بمستوى عال من السرعة والمرونة والأمان ،وعبر العديد من قنوات الخدمة البديلة الأخرى وفرع "بيتك" فى المطار الذى يقدم خدماته على مدار 24 ساعة.

ويواصل مركز الاتصال بقسميه الرجال والسيدات تقديم الخدمات على مدار الساعة لتلقي اتصالات العملاء والاستماع لمطالبهم والعمل على التجاوب معها بأسرع وقت ممكن،من خلال طاقم عمل مؤهل وتقنية متطورة تسهل مهامه.

كما يقدم "بيتك" الخدمة الهاتفية الآلية 1803333 بذات الكفاءة والسرعة للتجاوب مع احتياجات العملاء ومتطلباتهم من عمليات تحويل بين الحسابات والاستفسار عن العمليات المالية والتحويل للجان الخيرية ودفع الفواتير وشراء بطاقات تعبئة الهواتف النقالة وغيرها من الخدمات المتنوعة.

ويمكن لعملاء "بيتك" وغيرهم الاستفادة من خدمات أجهزة الصرف الالي (الشامل)، التي توفر بديلا لجزء مهم من عمل الفروع في مثل هذه المناسبات،حيث تغطي هذه الأجهزة اغلب الفروع المنتشرة في مختلف المناطق الحيوية،وتقدم حلولا مصرفية متنوعة بأفضل تقنية من بينها خدمات إيداع الأموال والشيكات،وتتيح لعملاء "بيتك" إدراج أموال الشيكات ضمن حساباتهم فور إيداعها.

وتقوم سيارات "موبي بيتك" الـ 6 التي تعد بمثابة فروع متنقلة منتشرة في مختلف المناطق بدور مهم في  تقديم عدد من الخدمات في مقدمتها السحب والإيداع والاستعلام عن الرصيد وتغيير كلمة السر وغيرها حيث تخضع لجدول انتشار مرن يستهدف اماكن مختلفة منها البعيدة ومنها التجمعات والاسواق بما يضمن انتشار واسع ومدروس لتواجداتها.

ويمتلك عملاء "بيتك" ميزات تقنية إضافية،حيث بإمكانهم إجراء جانب من العمليات المصرفية الأساسية عبر أجهزة الهاتف الذكية التي تحظى بإقبال متزايد، وذلك من خلال التطبيق Kfhonline.