موظفين شركة كفيك المشاركين في الحملة

كفيك تنظم حملتها السنوية للتبرع بالدم

نظّمت الشركة الكويتية للتمويل والإستثمار (كفيك) بالتعاون مع بنك الدم الكويتي حملتها السنوية للتبرع بالدم في مقر الشركة الرئيسي، والتي حثّت من خلالها العاملين بالشركة على المساهمة في التبرع من أجل تعزيز القيم الإنسانية والإسهام في خدمة المجتمع.

وحول هذا الموضوع وضّحت مديرة التسويق والعلاقات العامة في (كفيك)، دلال مدّوه: "مشاركتنا في هذه الحملة جاءت من منطلق إلتزام الشركة بتقديم الواجب الإنساني تجاه المجتمع. ولتعزيز دورنا كذلك في مجال المسؤولية الإجتماعية للشركة، وحرصنا على تقديم مبادرات خيّره ومثمرة، ذات رسالة إجتماعية هادفة." 

وأضافت مدّوه مستطردة: من واجبنا تجاه المجتمع تشجيع مثل هذه المبادرات التي قد تساعد في إنقاذ العديد من الأرواح  وشركة "كفيك" سباقة دائماً في مبادراتها الإنسانية والإجتماعية  ولاسيما تلك المبادرات التي ترمي إلى تعزيز مفاهيم التكافل والتعاون من أجل وحدة المجتمع. حيث نطمح دائماّ على أن ننخرط في كافة المجالات والأنشطة التي تضيف للمجتمع."

ومن الجدير بالذكر بأن الحملة لقيت إستحساناً وإقبالاّ منقطع النظير. حيث شارك عدد كبير من موظفين (كفيك) في هذه الحملة. وتأتي هذه المشاركة الفعّالة كإنعكاس لتفاني الموظفين، وإقبالهم على العطاء لإحداث فارق إيجابي في المجتمع.

 

×