Ooredoo تشارك لجنة المرأة الدولية في يوم مفتوح في حديقة اليرموك

Ooredoo تشارك لجنة المرأة الدولية في يوم مفتوح في حديقة اليرموك

استمراراً بنشاطاتها الاجتماعية، شاركت Ooredoo الكويت بيوم مفتوح في حديقة اليرموك الصديقة للبيئة تم تنظيمه لزيارة وفد لجنة المرأة الدولية، وقدمت جولة تعريفية للوفد حل الحديقة وذلك بضيافة مختار منطقة اليرموك السيد عبدالعزيز المشاري.

 

وتضمن الوفد زوجات سفراء ودبلوماسيين معتمدين في الكويت إضافة إلى شخصيات نسائية رائدة في الكويت.

وقامت بتمثيل الشركة مديرأول العلامة التجارية في قطاع الاتصال فاطمة المخيزيم، التي استعرضت بشكل مختصر ما قدمته الشركة من دعم بالتعاون مع محافظة العاصمة وبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية لافتتاح حديقة اليرموك الصديقة لللبيئة، مبينة أن الاهتمام في المجتمعات هو أحد الأسس التي تقوم عليها فلسفة الشركة وهو ما دفع برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية لدعوة Ooredoo كشريك رسمي لها في الاحتفال بيوم المدن العالمي في نوفمبر الماضي.

وذكرت المخيزيم:"إن اهتمام الشركة بإثراء حياة الأفراد ينعكس على ثقافتها الداخلية والخارجية على حد سواء، حيث نقوم بالتنظيم وتقديم الرعاية لمشاريع مختلفة  تتماشى مع سياستنا المبنية على إثراء حياة الأفراد والمجتمعات.

في الوقت ذاته، نهتم أيضاً بتنظيم حملات توعوية لموظفي الشركة على مدار العام إيماناً منا بأهمية إثراء حياة الموظفين أيضاً."

وكان في استقبال وفد لجنة المرأة الدولية طلاب وطالبات مدرستي بدر الرفاعي وبحرة الابتدائية، وقدم الطلاب والطالبات عرضاً عن الزراعة والاعتناء بالنباتات، وفي الختام قامت عضوات لجنة المرأة الدولية بزرع شتلة كبادرة تشجيعية للتخضير والزراعة وذلك في ركن مخصص في الحديقة.

الجدير بالذكر أن الاحتفال بافتتاح الحديقة في نوفمبر كان متزامناً مع الاحتفال بيوم المدن العالمي تحت رعاية موئل الأمم المتحدة (UN Habitat) والذى يحتفى به لأول مرة فى العالم، حيث قررت الجمعية العامة للأمم المتحدة فى جلستها العام الماضى تخصيص يوم للاحتفال بالمدن ودورها فى تحقيق الرخاء والنماء لساكنيها.

 

×