بالتعاون مع الإدارة العامة للإطفاء تنظم VIVA حملة إرشادات توعوية لمرتادي البر لسلامتهم

بالتعاون مع الإدارة العامة للإطفاء تنظم VIVA حملة إرشادات توعوية لمرتادي البر لسلامتهم

أطلقت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، حملة "إرشادات توعوية لمرتادي البر لسلامتهم" بالتعاون مع الادارة العامة للاطفاء، حيث ستبث VIVA الرسائل التوعوية عن مخاطر الحريق وكيفية التعامل معها عبر إرسال مسجات للفلاشات التوعوية  في المخيمات لإرشاد مرتادي البر.

وتهدف هذه الحملة بتوعية مرتادي البر من أصحاب المخيمات بمخاطر الحريق التي من الممكن ان تحدث في الخيم، وكيفية تفادي مثل هذه الحوادث والوقاية منها خلال العطلة وموسم البر.

جاءت مبادرة VIVA التوعوية بمخاطر الحريق وسبل الوقاية من منطلق إيمان الشركة  بأهمية تحقيق السلامة البيئية، ونشر الوعي الوقائي بين مرتادي البر في هذا الموسم.

إلى جانب تولى VIVA اهتمامها بالشباب والمجتمع من خلال سعيها المتواصل لتعزيز الوعي والتعاون الاجتماعي والتحلي بالمسؤولية اللازمة تجاه الغير.

هذا وستواصل VIVA في نشر التوعية وترجمة مبادئها في دعم وتطوير البرامج الإرشادية والعمل على تعزيز دورها الاجتماعي النشط في خدمة المجتمع بمختلف فئاته.

ويمكن الاطلاع على مبادرات المسؤولية الاجتماعية لشركة VIVA عبر موقعها الالكتروني التالي: https://www.viva.com.kw/csr   حيث تجدون وصفاً موجزاً عن كل من المبادرات الاجتماعية التي شملتها VIVA بدعمها أو رعايتها منذ تأسيسها.

 

×