الوطني يكافئ حاملي بطاقات فيزا بإسترجاع قيمة مشترياتهم بألف دينار

الوطني يكافئ حاملي بطاقات "فيزا" بإسترجاع قيمة مشترياتهم بألف دينار

أطلق بنك الكويت الوطني حملته الجديدة لمكافأة عملائه حاملي بطاقات الوطني فيزا الائتمانية والسحب الآلي بمنحهم فرص يومية لاسترجاع قيمة مشترياتهم لغاية 1.000 د.ك  على كل العمليات الشرائية التي أجراها العميل خلال أسبوع.

وتستمر هذه الحملة لغاية 31 مارس 2015، حيث سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين كل أسبوع.

ويمنح هذا العرض الحصري حاملي بطاقات الوطني فيزا فرصة دخول السحب مقابل كل عملية شرائية بمبلغ 1 دينار كويتي تتم محلياً باستخدام بطاقات الوطني فيزا الائتمانية، فيما يحصلون على ثلاث فرص لدخول السحب عند استخدام بطاقات الوطني فيزا الائتمانية والسحب الآلي  خارج الكويت  أثناء السفر أو عبر مواقع الانترنت.

وقال نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية أحمد خالد الخضر إن بنك الكويت الوطني يواصل تقديم أفضل العروض وأكثرها حصرية لمكافأة عملائه إلى جانب إطلاق الحملات المجزية لهم على امتداد العام.

ومن خلال هذه الحملة، يوفر بنك الكويت الوطني لعملائه فرصاً للفوز بجوائز نقدية من خلال استرجاع قيمة مشترياتهم الاسبوعية عند استخدام بطاقات فيزا الائتمانية والسحب الآلي خلال فترة العرض.

وأضاف الخضر أن بنك الكويت الوطني يحافظ على دوره المصرفي الريادي في سوق الخدمات المصرفية في الكويت من خلال سعيه الدائم إلى طرح المنتجات والخدمات المصرفية ذات القيمة المضافة والمزايا التفضيلية، وذلك إلى جانب حرصه على الالتزام في تقديم أفضل خدمة لعملائه.

وتتمتع بطاقات الوطني بتغطية واسعة على النطاق العالمي، فهي تعتبر الوسيلة الأكثر أمناً و سهولة لسداد قيمة المشتريات في الوقت الذي تتيح فيه لحامليها الاستفادة من العديد من المزايا والخصومات والمكافآت المميزة.

ويمكن للراغبين بمعرفة المزيد الاتصال بخدمة الوطني الهاتفية على الرقم 1801801 أو زيارة موقع بنك الكويت الوطني الإلكتروني www.nbk.com، كما يمكن للعملاء التواصل من خلال حساب البنك على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوكNBK Official Page  وتويتر وانستاغرام NBKPage@.

 

×