إحدى الحملات السابقة للبنك

بنك بوبيان يشارك في معرض دريم إكسبو بمول 360

يشارك بنك بوبيان في معرض دريم اكسبو والمقام حاليا في مول 360 والذي يستمر حتى الخميس المقبل حيث سيقوم البنك باستعراض أبرز الخدمات والمنتجات والحملات الترويجية المميزة التي يقدمها لمختلف الشرائح.

ويقوم موظفي البنك خلال المعرض بعرض مجموعة من المزايا لأبرز الحملات المختلفة التي يقدمها البنك لعملاء الرواتب المختلفة بالإضافة الى تقديم كافة الحلول المقترحة على مزايا التمويل.

هذا وستتواصل حملة البنك الترويجية " بوبيان يحقق لك الكثير " والتي تحمل العديد من المفاجآت لعملاء البنك الجدد الذين سيقومون بتحويل رواتبهم لمختلف باقات الرواتب المميزة "أنت"، "وياك" و "بلاتينيوم" حيث تقدم هذه الحملة مجموعة مميزة من الهدايا ومن بينها سبائك الذهب والقسائم الشرائية المنوعة من مجموعة مميزة من العلامات التجارية والمحلات التي تشمل أرقى الساعات و المجوهرات و الملابس النسائية و الرجالية اضافة الى ملابس الأطفال و قسائم شرائية من أفخم المطاعم .

ومن الجدير بالذكر أن باقة “أنت" تقدم مجموعة من المزايا من بينها الحصول مجاناً على بطاقة تايتينيوم ماستر كارد للسنة الأولى وخدمة المساعدة الشخصية المحلية مجانا الى جانب خدمة ايقاف السيارات مجانا في العديد من المطاعم والمجمعات والمواقع الحيوية بالإضافة الى خصومات وعروض من كبرى الشركات والمحلات.