البنك الوطني يدشن ثلاثة أجهزة سحب آلي متعددة العملات في منطقة الترانزيت في مطار الكويت الدولي

الوطني: تدشين 3 أجهزة سحب آلي متعددة العملات في مطار الكويت

دشن بنك الكويت الوطني ثلاثة أجهزة سحب آلي متعددة العملات في منطقة الترانزيت في مطار الكويت الدولي.

وتتيح هذه الأجهزة للمسافرين سحب الأموال بست عملات رئيسية وهي الدولار الأميركي واليورو والجنيه الاسترليني والدرهم الاماراتي والريال السعودي، إلى جانب الدينار الكويتي.

وينفرد البنك الوطني في توفير هذه الخدمة لعملائه في منطقة الترانزيت من خلال أجهزة السحب الآلي المتعددة العملات التي تتواجد بالقرب من البوابتين رقم 3 و24.

وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي البنك الوطني إلى تعزيز تواجده في المواقع الحيوية وتدعيم شبكته المصرفية الأكبر محلياً من خلال تقديم الخدمات المبتكرة والحلول الفريدة التي تلبي احتياجات عملائه وتمنحهم المزيد من الراحة والمرونة أينما تواجدوا.

وقال مساعد مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك الوطني محمد خالد العثمان إن بنك الكويت الوطني يحرص على توفير أفضل الحلول المصرفية لعملائه من خلال شبكة فروعه المحلية الأكبر في الكويت.

وتهدف هذه الخدمة المصرفية الجديدة التي يوفرها البنك الوطني إلى تعزيز تواجده الاستراتيجي في المواقع الحيوية في الكويت ليبقى الأقرب إلى عملائه ويضمن تقديم أفضل خدمة لهم. 

وأضاف العثمان أن خدمة السحب النقدي المتعددة العملات تمثل أحد الحلول المصرفية المثالية أثناء السفر وذلك لتواجدها في منطقة الترانزيت في المطار، وتضاف هذه الخدمة إلى خدمات البنك الوطني المتنوعة ذات المزايا التنافسية والحصرية حيث تتيح للعملاء الاختيار بين أي من العملات الرئيسية العالمية التي يحتاجونها خلال رحلتهم وقد تم اختيار مواقعها بعناية في منطقة المغادرين بالقرب من البوابتين 3 و24 .

ويواصل البنك الوطني تعزيز موقعه الريادي في السوق المصرفية من خلال شبكته المصرفية المحلية الأكبر على مستوى الكويت والتي تشمل الفروع الى جانب أجهزة السحب الآلي ونقاط البيع.

وقد تجاوز عدد أجهزة السحب والإيداع الآلي التابعة للبنك الوطني الـ239 جهازاً موزعاً في كافة أنحاء الكويت، والتي تتيح للعملاء العديد من الخدمات المصرفية الحديثة التي تتمتع بالمرونة والأمان وفي مقدمها عمليات الإيداع والسحب بالعملة المحلية الجديدة، إلى جانب تواجد البنك الوطني عبر أكثر من 8.200 نقطة بيع وانتشاره الجغرافي محليا من خلال أوسع شبكة فروع محلية تبلغ 65 فرعاً.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالخدمة المصرفية الهاتفية 1801801 أو زيارة الموقع الإلكتروني www.nbk.com.

 

×