جانب من تكريم البنك الوطني لموظفي شركة نفط الكويت المشاركين

البنك الوطني ينظم دورة تدريبية مصرفية لموظفي شركة نفط الكويت

نظم بنك الكويت الوطني دورة تدريبية لموظفي شركة نفط الكويت في إطار برنامج التدريب المصرفي المتطور "اعرف مصرفك" والمعد خصيصاً لتعريف موظفي القطاع النفطي بآليات العمل والعمليات المصرفية.

وخضع المشاركون لتدريب مكثف اشتمل على أنواع مختلفة من آليات العمل المصرفي ومختلف التفاصيل المتعلقة بالخدمات المصرفية لقطاعي النفط والبتروكيماويات، إلى جانب التطبيقات العملية التي تساعد المتدربين على صقل تجربتهم وإثراء معارفهم.

وبهذه المناسبة، أشاد المدير التنفيذي لإدارة النفط والبتروكيماويات في بنك الكويت الوطني فواز الفليج بأداء المتدربين واجتيازهم بنجاح لافت لبرنامج "اعرف مصرفك" التدريبي، لافتاً إلى أن إدارة قطاع النفط والبتروكيماويات في بنك الكويت الوطني مكرسة بالكامل لتلبية جميع الاحتياجات والمتطلبات الخاصة بعملائها من الشركات العاملة في هذا القطاع.

وأضاف الفليج أن برنامج "اعرف مصرفك" التدريبي يأتي تجسيداً لسعي البنك الوطني الدائم إلى تعزيز علاقاته مع القطاعات الحيوية، ولاسيما الشركات والمؤسسات الوطنية المعنية بصناعة النفط ومشتقاته والتي تشكل العصب الرئيسي لاقتصاد الكويت.

وكان بنك الكويت الوطني قد أعد برنامج "اعرف مصرفك" لتأهيل وتعريف موظفي شركات القطاع النفطي بالعمليات المصرفية، وهو برنامج تدريبي استراتيجي يهدف إلى توثيق وتوسيع علاقات وآفاق العمل بين البنك ومؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة، وتعزيز مهارات الاتصال بين الطرفين على صعيد العمليات اليومية ومتطلبات معالجتها على الوجه الأكمل من قبل بنك الكويت الوطني.

ويسهم برنامج "اعرف مصرفك" في توسيع نطاق المعارف والمهارات التجارية والمالية للمتدربين، الأمر الذي يعزز بدوره قنوات التواصل العملي ما بين بنك الكويت الوطني وشركات القطاع النفطي الكويتي.

و يحرص بنك الكويت الوطني على تعزيز علاقاته التاريخية الراسخة مع مؤسسات الدولة وفي مقدمها مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة والعاملة في الكويت.

ويندرج هذا البرنامج ضمن سلسلة برامج المسؤولية الاجتماعية التي ينهض بها بنك الكويت الوطني بهدف دعم العمالة الوطنية العاملة في قطاع النفط والبتروكيماويات، وتوفير كافة سبل المعرفة والتدريب التي تتيح لهذه العناصر الارتقاء بمهاراتها وأدائها.

وقد دأب البنك على توفير برامج تدريبية تشمل مختلف القطاعات والتخصصات المتعلقة في المجال المصرفي والمالي للكوادر الوطنية بهدف صقل كفاءاتهم وقدراتهم وتمكينهم في ميادين العمل المصرفي على اختلافها وذلك كأحد أهم ركائز الواجبات الاجتماعية التي يأخذها البنك على عاتقه.