بطاقة 'مايلز World MasterCard الوطني الائتمانية'

الوطني يطلق بطاقة "مايلز World MasterCard الوطني الائتمانية"

أطلق بنك الكويت الوطني بطاقة مايلز World MasterCard الوطني الائتمانية الجديدة الأولى من نوعها في الكويت، التي تتيح استبدال نقاط مايلز الوطني بحجوزات السفر لدى أكثر من 800 شركة طيران و150 ألف فندق ومنتجع حول العالم، إلى جانب كبرى شركات تأجير السيارات العالمية.

ويحظى عملاء بنك الكويت الوطني بحرية اختيار جهة السفر المفضلة لديهم على متن أي شركة طيران وذلك في كل المواسم والأوقات على مدار السنة دون قيود على تاريخ السفر أو تاريخ استخدام النقاط. وكذلك يحصل حاملو البطاقة على نقاط الأميال المقدمة من شركات الطيران الأخرى. كما توفر بطاقة مايلز World MasterCard الوطني الائتمانية السهولة والمرونة لحامليها من خلال توفير موقع الكتروني مخصص يتيح لهم اجراء الحجوزات الكترونياً بالاضافة إلى توفير الخدمة الهاتفية لتلبية احتياجاتهم على مدار الساعة.

ويكافيء بنك الكويت الوطني عملائه من حاملي بطاقة مايلز World MasterCard الوطني الائتمانية بـ10 آلاف نقطة تضاف فوراً إلى رصيد نقاطهم من مايلز الوطني عند استخدامهم  البطاقة للمرة الأولى بغض النظر عن المبلغ المستخدم. كما يحصل عملاء بنك الكويت الوطني على نقاط مايلز الوطني مقابل كل عملية استخدام للبطاقة محلياً، فيما يزداد رصيدهم من النقاط عند استخدام البطاقة خارج الكويت أو عبر مواقع الانترنت .

وقال نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية أحمد خالد الخضر إن بنك الكويت الوطني يواصل تعزيز موقعه الريادي في السوق المحلية والاقليمية من خلال ابتكاره للمنتجات المصرفية الفريدة والحصرية، ليكون الأول في تلبية احتياجات عملائه وتوفير كل ما هو جديد لهم.

وأضاف الخضر أن بنك الكويت الوطني يحرص من خلال شراكته مع أبرز الشركات العالمية على تأمين خيارات تسديد آمنة ومبتكرة لعملائه. وقد تم تصميم هذه البطاقة الائتمانية بالتعاون مع شركة ماستركارد العالمية  لتوفر لحامليها قيمة مضافة وتقدم لهم طريقة جديدة للسفر من خلال منحهم نقاط مايلز الوطني مقابل استخدامهم للبطاقة. كما تتيح لهم البطاقة استبدال النقاط لحجز الرحلات والفنادق لهم أو لغيرهم في أي وقت على مدار السنة لدى أي شركة طيران يرغبون بها وإلى الوجهة التي  يفضلونها، وذلك  إلى جانب العديد من الخدمات الأخرى التي يتم تقديمها أثناء السفر في جميع أنحاء العالم.

كما تشمل مزايا بطاقة مايلز World MasterCard الوطني الائتمانية الدخول المجاني إلى أكثر من 500 قاعة انتظار في أكثر من 300 مطار حول العالم وخدمة كونسيرج المحلية والدولية، والتأمين المجاني على السفر تصل تعويضاته لغاية 2 مليون دولار أميركي سنوياً، وخدمة إيقاف السيارات المجانية إلى جانب العديد من العروض الخاصة  محلياً وعالمياً لدى أهم الفنادق، المطاعم، والمتاجر حول العالم بالإضافة إلى العديد من الخصومات المغرية.

وتتمتع بطاقات الوطني الائتمانية بتغطية واسعة على النطاق العالمي وتعتبر الوسيلة الأكثر أماناً وسهولة لسداد قيمة المشتريات في الوقت الذي تتيح فيه لحامليها الاستفادة من العديد من المزايا والخصومات والمكافآت المميزة.  للمزيد من المعلومات  يرجى الاتصال بخدمة الوطني الهاتفية على الرقم 1801801 أو زيارة الموقع الالكتروني nbk.com.

 

×