بنك الخليج يقدّم خصم 15% لعملاء الخدمة المصرفية المميزة مع محلات "دنانير"

أعلن بنك الخليج عن عقد شراكة مع شركة دنانير للملابس الرجالية الفاخرة لمنح عملاء الخدمة المصرفية المميزة مزايا حصرية عند استخدام بطاقات بنك الخليج الإئتمانية للتسوق لدى متاجر دنانير.

وبموجب هذه الشراكة، يستطيع عملاء الخدمة المصرفية المميزة الاستفادة من خصم 15% عند التسوق لدى متاجر شركة دنانير المتخصصة في ماركة "بريوني"، و"كورنيلياني"، و"بول آند شارك"، وبوتيك دنانير في مجمع الراية، بالإضافة إلى بوتيك "فاسونابل" في مجمع 360. ويسري هذا العرض حتى 31 أغسطس 2015.

هذا ويلتزم بنك الخليج بدوره بمنح عملائه أفضل العروض وأحدثها، إلى جانب مجموعة متميزة من الخدمات المصرفية والمنتجات المالية. وللاستفادة من هذا العرض الحصري الجديد، على العملاء التعريف عن أنفسهم على أنهم من عملاء بنك الخليج المميزين، واستخدام إحدى البطاقات التالية الصادرة عن البنك: فيزا انفينت، وورلد ماستركارد، ماستركاد البلاتينية، وفيزا البلاتينية وذلك للاستفادة من خصم 15% عند التسوق لدى إحدى متاجر دنانير.

ولمعرفة المزيد حول العروض الترويجية التي يقدمها بنك الخليج، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع بنك الخليج البالغ عددها 58 فرعاً أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 1805805 . كما يستطيع العملاء زيارة موقع البنك الإلكتروني ثنائي اللغة www.e-gulfbank.com.

 

×