موظفي زين مع الطلبة والطالبات

"زين" تنظم محاضرة لطلبة جامعة الشرق الأوسط الأمريكية

استقبلت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت وفداً من طلبة وطالبات جامعة الشرق الأوسط الأمريكية AUM في مقرها الرئيسي في الشويخ.

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أن هذه الزيارة تأتي في إطار استراتيجيتها اتجاه دعم الشباب والعملية التعليمية ، والتي تسعى من خلالها إلى المساهمة بشكل فعال في تطوير مهارات طلبة المدارس والجامعات.

وأفادت زين أنها انتهزت فرصة هذه الزيارة لتقيم محاضرة تفصيلية عن التجربة الرائدة التي حققتها في مجال تكنولوجيا الاتصالات وأنظمة الشبكات ، مبينة أنها من وقت إلى آخر تقوم بتنظيم الزيارات الميدانية وعقد سلسلة من المحاضرات التخصصية في مجال عملياتها رغبة منها في تحقيق مشاركة فاعلة بين كافة شرائح المجتمع الكويتي.

وقال المدير التنفيذي لقطاع الموارد البشرية في الشركة نوال بورسلي " حرصنا من خلال تنظيم هذه المحاضرة أن يتعرف الطلبة والطالبات على آلية العمل في مختلف الإدارات والأقسام المسؤولة عن الجوانب التقنية والتكنولوجية في الشركة ، خاصةً في شركة مثل زين تقدم تجربة اتصالات رائدة لعملائها ".

وأضافت بورسلي " إن زين حريصة على زيادة أدوات التواصل والتفاعل مع الطلبة بالشكل الذي يوافق أعمارهم وتخصصاتهم العلمية ، حيث أن وفد طلبة كلية الهندسة والتكنولوجيا قد استمعوا لشرح تفصيلي حول العديد من الجوانب التي تضمنت عمليات الشبكات المتكاملة ودعم عمليات الأنظمة والجودة وخدمات القيمة المضافة وغيرها ، وذلك من موظفي الشركة من مختلف الإدارات الذين شاركوا خبراتهم مع الطلبة والطالبات الأمر الذي سيساعدهم حتماً في مسيرتهم التعليمية ".

وعبرت زين عن سعادتها بتنظيم هذه الزيارات الميدانية التي تنظمها بالتعاون مع المؤسسات التعليمية الخاصة والعامة في الدولة على مدار السنة بهدف تطوير إمكانات ومهارات الشباب بالشكل الذي يعكس مسؤوليتها الاجتماعية تجاه مختلف فئات المجتمع.

وأوضحت الشركة أنها وكواحدة من المؤسسات الاقتصادية الرائدة في القطاع الخاص تؤمن بأن قطاع الموارد البشرية من القطاعات الحيوية والتي لها دور كبير في مسيرة الشركات والمؤسسات ، وأن تفعيل دورها تجاه فئة الطلبة والطالبات لا يقل أهمية عن اهتمامها بمواردها البشرية.