لقطة جماعية للفريق الفائز بالمركز الأول

"زين" تختتم بطولة كرة القدم لموظفيها

اختتمت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت فعاليات بطولة موظفيها السنوية لكرة القدم ، وذلك في أجواء حماسية خلال فعاليات حفل الختام على أرض ملاعب GOAL بعد أن استمرت المنافسات على مدار الأسبوع الماضي.

وأوضحت زين في بيان صحافي أن سياستها الداخلية اتجاه موظفيها هي المحرك الدائم لتنظيمها لمثل هذه المبادرات لكوادرها البشرية ، حيث تحرص الشركة على إقامة مختلف الأنشطة التفاعلية والاجتماعية والرياضية لموظفيها انطلاقاً من إيمانها بأنهم العامل الأساسي في نجاح وتفوق عملياتها.

وأضافت الشركة أنها تقيم " بطولة موظفي زين لكرة القدم " بشكل سنوي انطلاقاً من  تشجيع مختلف المواهب والاهتمامات لموظفيها ، حيث شارك في البطولة 20 فريقاً تنافسوا على مدار الأسبوع الماضي على أرض ملاعب GOAL ، بحيث قامت الفرق المتأهلة في الدور النهائي بالمنافسة على لقب البطولة في أجواء حماسية تخللها حفل تتويج الفائزين بالمركز الأول والثاني.

وأشارت زين إلى أنها دأبت وباستمرار على إشراك موظفيها في خريطة مشاركاتها الاجتماعية المختلفة التي تقام في مختلف المجالات الثقافية والرياضية والترفيهية وغيرها ، حيث أنها تهدف من خلال تنظيم مثل هذه الأنشطة الداخلية إلى تعزيز التواصل الدائم مع كوادرها البشرية في مختلف المجالات.

وذكرت الشركة أنها مستمرة بتنظيم هذا الحدث الرياضي لعلمها بشغف  قطاع كبير من موظفيها بكرة القدم ، حيث لن تتوانى الشركة في صب جهودها في تنظيم الفعاليات التي تسهم في إبراز طاقات ومواهب موظفيها وتسليط الضوء عليها بالشكل المناسب وخصوصاً في الرياضة الأكثر شعبية في الكويت.

 

×