وزير التجارة يكرم بيتك

وزير التجارة يكرم "بيتك" في الملتقى الخليجي للشركات العائلية

كرم وزير التجارة والصناعة د. عبد المحسن المدعج بيت التمويل الكويتي "بيتك" على مشاركته في الملتقى الخليجي للشركات العائلية تقديرا لدوره المثمر وتواجده الدائم في الملتقيات الكبرى التي تستهدف مناقشة الاوضاع الاقتصادية والتحديات التي تواجهها الشركات والسعي لايجاد ووضع الحلول المناسبة.

و تطرق "بيتك" خلال حلقة نقاشية في الملتقى الذي جمع العديد من ملاك الشركات الكبرى في المنطقة الى نظم وقوانين العمل والتوظيف وفق خطط واستراتيجيات مدروسة، واهمية بناء القدرات البشرية والكفاءات ووضع الموظف المناسب في المكان المناسب وتوزيع الخبرات والتطوير الوظيفي والتحفيز بما يساهم بفاعلية في استدامة المؤسسة وريادتها.

وشهد الملتقى محاضرات وحلقات نقاشية مهمة عن الدور الذي تلعبه الشركات العائلية في تطوير المنظومة الاقتصادية وايجاد فرص عمل متنوعة وتعزيز النمو التجاري، واهمية الحوكمة في تاطير عمل الشركات العائلية وفق قوانين وضوابط موضوعة، وارشادات ومقترحات وافكار متعددة تم طرحها ولاقت صدى وتفاعلا كبيرين.

من ناحية اخرى، كرم مؤتمر تمكين الشباب "بيتك" تقديرا لمشاركته في المؤتمر للمرة الثانية على التوالي ولمساهماته الفعالة في انجاح المؤتمر من خلال الندوات والمحاضرات والجلسات النقاشية التي جمعت ابرز الشخصيات المحلية والعالمية الناجحة الذين استعرضوا قصص نجاحهم وتجاربهم وخبراتهم وشاركوها مع الشباب لتكون وسيلة ومثالا لهم في ابتكار مشاريعهم ورسم طريق النجاح وتجاوز العقبات والايمان بالقدرة على العطاء وتحقيق النجاحات.