ممثلو بنك الخليج مع وزير المالية خلال الإفتتاح

بنك الخليج يشارك في ملتقى الكويت للمشروعات الصغيرة والمتوسطة

شارك بنك الخليج مؤخراً في ملتقى الكويت للمشروعـات الصغيرة والمتوسطـة، الذي أقيم تحت رعاية معالي وزير المالية السيـد/ أنس الصالح، وبتنظيم من اتحاد مصارف الكويت بالتعاون مع المعهد العربي للتخطيط على مدى يومين في غرفة تجارة وصناعة الكويت.

وشارك السيد/ اندريه فان زيجل، نائب مدير عام الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الخليج، في الحلقة النقاشية الخاصة باليوم الثاني من الملتقى، حيث تحدث عن دور واستراتيجيات القطاع المصرفي في تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة والوسائل لدعم رواد الأعمال الشباب على تحقيق طموحاتهم.

هذا، ويحرص بنك الخليج بشكل قائم ومستمر على دعم الكفاءات الكويتية للمساهمة في تطوير الاقتصاد الوطني، حيث لا يمكن الوصول إلى هذا الهدف دون تمكين الشباب ومساعدتهم على تحقيق طموحاتهم لبلوغ أعلى المستويات المهنية.

وقد تخللت أعمال الملتقى العديد من الموضوعات المتعلقة بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة بحضور عدد من المبادرين وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة الذين قاموا بعرض تجاربهم وتحدثوا عن المعوقات والتحديات التي تواجه تأسيس المشروعات الجديدة.

وإلى جانب مناقشة فرص الاستثمار المتاحة لقطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة في الكويت، تم تسليط الضوء على دور واستراتيجية الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتوجهاته المستقبلية، كما تم التطرق إلى الفرص الجديدة للاستثمار والتمويل، ودور القطاع المصرفي واستراتيجيات المؤسسات المالية القائمة على دعم وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وتأتي مشاركة البنك في هذا الحدث الهام تأكيداً لاستراتيجيته الهادفة إلى دعم الكفاءات الكويتية ومجتمع الأعمال الكويتي، فضلاً عن تشجيع الأفكار الجديدة والإسهام في إعداد جيل جديد من رواد الأعمال.

ويلتزم بنك الخليج التزاماً تاماً بدعـم وتطوير المواهب الشابة من خلال مجموعة واسعة من الأنشطة والفعاليات الاجتماعية والمبادرات التعليمية والتطوير الوظيفي.

ويمكن الاطلاع على تفاصيـل هذه المبادرات وغيرها على موقع البنك الإلكتروني ثنائي اللغة www.e-gulfbank.com.

 

×