Ooredoo تدعم مشروع مصنع المبادرين لإتحاد الصناعات الكويتية كراعٍ رئيسي

Ooredoo تدعم مشروع مصنع المبادرين لإتحاد الصناعات الكويتية كراعٍ رئيسي

أعلنت Ooredooعن دعمها لمشروع مصنع المبادرين الشبابي كراع رئيسيوالذي يطلقه اتحاد الصناعات الكويتية بالتعاون مع وزارة الدولة لشؤون الشباب.

 

ويهدف المشروع إلى تبني مبادرات الشباب في مجال الصناعة وتوفير فرص تدريب وتأهيل لهم بالتعاون مع مؤسسات صناعية وتدريبية محلية وبخبرات عالمية.

واعلانا عن انطلاق المشروع نسق اتحاد الصناعات الكويتية مؤتمرا صحفيا أعربت فيه مدير العلاقات العامة في Ooredoo للاتصالات، فاطمة دشتي عن سعادتها لاختيار الاتحاد التعاون مع Ooredoo لدعم هذا المشروع، موضحة: "إن فلسفتنا في Ooredoo ترتكز حول إثراء حياة الأفراد في المجتمعات التي نعمل بها، ولا شك أن فئة الشباب تشكل شريحة كبيرة من المجتمع وهي ثروة لا بد من الاستثمار بها.

ونحن نعتبر تمكين الشباب أحد القيم الأساسية في الشركة، وسياستنا هذه تتماشى مع الرغبة السامية لأمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح، حيث أكد في أكثر من موقف على أهمية الاهتمام بالشباب ورعايتهم وتوفير فرص تساعد على تفعيل مشاركتهم في خدمة المجتمع."

وتسعىOoredooواتحاد الصناعات الكويتية وشركائه من خلال هذه المبادرة إلى النهوض بالقطاع الصناعي بهدف تنويع مصادر الدخل، خصوصاً في الظروف الحالية التي تشهد اختلالاً هيكلياً في الاقتصاد، كما تهدف المبادرة لتعزيز وتقوية دور الشباب واستغلال طاقاتهم الكامنة.

يتضمن المشروع عدة مراحل يتم خلالها تبني أصحاب الأفكار الصناعية المبتكرة للوصول بهم إلى نقطة البدء بمشاريعهم الخاصة وإدارتها وفقاً لأسس علمية وعملية سليمة.

وتأتي مبادرة Ooredoo بتقديم الدعم لهذا المشروع كجزء من اهتمامالشركة بخدمة الشباب الكويتي، حيث تولي الشركة اهتماماً كبيراً للمبادرات التي من شأنها إثراء حياة الأفراد والمجتمعات.