فهد الفوزان

بنك بوبيان يطرح خدمة التحويل بين الحسابات عبر تطبيقاته الإلكترونية

اعلن بنك بوبيان عن طرح مجموعة جديدة من الخدمات المميزة التى تأتى مواكبة للتطورات الهائلة في عالم الهواتف الذكية والانترنت وهي خدمة " عالسريع وفر " التى تعتمد على خاصية تحريك الهاتف الذكي.

وقال مدير عام المبيعات وقنوات التوزيع في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية فهد الفوزان " بينما يقترب عام 2014 من نهايته فان بنك بوبيان يسعده ان يودع العام الحالي ويستقبل عاما جديدا بمجموعة مميزة من الخدمات التى تجعل حياة عملائه اكثر راحة وسهولة ".

واوضح ان البنك سيطرح باقة من الخدمات الجديدة و ذلك في اطار الاستثمارات التى رصدها البنك في قطاع التكنولوجيا والاستفادة من التطورات الكبيرة في عالم الانترنت والاجهزة الذكية والتى جعلت حياة الانسان اكثر سهولة ومن ثم زيادة عدد مستخدمي تطبيق بوبيان موبايل و الخدمات المصرفية عبر الإنترنت .

عالسريع وفر

وحول خدمة " عالسريع وفر " التى يطرحها البنك لاول مرة في الكويت قال الفوزان انها خدمة تتميز باعتمادها على خاصية "التحريك" في الهواتف الذكية لتحويل الأموال بين حسابات العميل وخاصة التحويل بين حساب الراتب و حساب التوفير المميز و ذلك لاضفاء نوع من المرح و تشجيع العملاء على عادة الادخار و توفير المبالغ مهما كانت صغيره بصوره متكرره في أي وقت و بكل سهوله.

و أضاف الفوزان ان اطلاق هذه الخدمة يشير الي ايمان البنك بأهمية مساعدة العملاء بهدف تشجيعهم على الادخار والتوفير،  وذلك عن طريق طرح طرق مختلفة و جديدة من نوعها للتوفير.

واكد الفوزان ان بنك بوبيان خلال السنوات الخمس الاخيرة حرص ان يكون له دائما السبق في طرح الخدمات والمنتجات الفريدة والجديدة على السوق الكويتي انطلاقا من شعاره " نعمل بإتقان " حيث ارتبطت عبارة لأول مرة في الكويت ببنك بوبيان بسبب حجم الخدمات والمنتجات التي كان للبنك الريادة في طرحها.

واضاف " يستلزم منا العمل بإتقان ان نكون دائما سباقين وان نكون دائما عند مستوى طموحات عملائنا ولذلك كان بنك بوبيان الاول خلال الاعوام الثلاث الاخيرة في الكثير من الخدمات والمنتجات التي طرحها في السوق الكويتي بل و في بعض الأحيان الأول على مستوى الخليج أو الشرق الأوسط، وبعضها كان مفاجأة للمنافسين والعملاء على حد سواء “.

واشار الفوزان الى حجم الاستثمارات التي أنفقها البنك والتي يخطط لإنفاقها على مختلف قنوات التواصل مع العملاء سواء الفروع او مركز الاتصال اضافة الى قنوات التواصل عبر الانترنت والموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي ليكون قريبا الى عملائه ومعهم على مدار الساعة.

واوضح الفوزان ان أبرز التحديات التى واجهت بنك بوبيان قبل خمس سنوات كانت العودة الى اساسيات العمل المصرفي وهو ما استلزم اعادة تخطيط وبناء البنية التحتية الخاصة بخدمات العملاء الافراد والشركات وهو ما تطلب رصد المزيد من الاستثمارات لتطوير شبكة خدمات البنك.

واضاف ان ذلك ارتبط بالنمو الكبير في عدد العملاء وبالتالي فان عدد العمليات المصرفية باستخدام كافة القنوات تضاعف خلال السنوات الاخيرة مقارنة بنسب نمو معتدلة للبنوك الاخرى وهو تحدى اخر يضاف الى التحديات التي واجهت البنك.

 

×