شعار فيفا

VIVA تطلق المتجر الالكتروني للتسوق عبر موقعها لتعزيز راحة عملائها

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت اليوم عن اطلاق متجرها الالكتروني (E-Store)لتعزيز راحة عملاء VIVA بالاستمتاع والاستفادة من تجربة التسوق عبر الإنترنت. سوف تكون الخدمة الجديدة  متاحة لكافة عملاء VIVA اعتباراً من 16 ديسمبر 2014 وذلك  من خلال موقع الشركة الإلكتروني www.viva.com.kw .

تسعى VIVA دوماً وراء مفاهيم مبتكرة جديدة لتعزيز قنوات التواصل مع عملائنا حيثما تواجدوا. ومع اطلاق هذه الخدمة الجديدة، تكون VIVA أكثر قرباً من عملائها وتقديم حلول الدفع أكثر سهولة من ذي قبل. يهدف المتجر الالكتروني إلى تبسيط تحديات التجارة الالكترونية من خلال اثراء تجربة فريده وديناميكية وتوفير منصة تفاعلية لكافة عملاء VIVA للاستمتاع بهذه الخدمة المتميزة.

فمن خلال خدمة المتجر الالكتروني عبر موقع VIVA، سوف يتمكن عملاء الشركة من اختيار ما يناسب متطلباتهم ويلبي احتياجاتهم من المنتجات والخدمات والعروض المتميزة، ووضعها في سلة التسوق  ومن ثم الخروج والانتقال إلى بوابة الدفع الآمنة المتوافقة مع معايير وسياسة الدفع الامنية.

تتوافر خدمة المتجر الالكتروني على مدار 24 ساعة في اليوم كافة أيام الأسبوع، مما تتيح لعملاء VIVA سهولة التصفح ومشاهدة المنتجات والخدمات والباقات والعروض الترويجية، فضلاً عن عرض الصور والفيديوهات المتعلقة  بالخدمات والمنتجات الخاصة. بالاضافة إلى ذلك، يتيح المتجر الالكتروني لعملاء VIVA من استلام منتجاتهم المفضلة وتحديد موعد ملائم لتوصيل مشترياتهم إلى المكان والزمان الذي يناسبهم.

ويأتي إطلاق هذه الخدمة ، تأكيداً على التزام VIVA بمنح عملائها كل ما هو جديد وفريد في عالم الاتصالات حرصاً على نيل رضاهم وتخطي توقعاتهم. ستسعى VIVA إلى توفير أحدث خدمات القيمة المضافة، في ظل شغفها وحرصها الشديد على تقديم خدمات مميزة لعملائها الكرام مما يجعلها أقرب لهم وأسرع في تلبية متطلباتهم.

لمعرفة المزيد حول أحدث العروض والمنتجات والباقات العديدة التي تقدمها شركة VIVA بأسعار تنافسية، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع الشركة البالغ عددها 62 أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني .www.viva.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102  المفتوح على مدار الساعة.

 

×