التويجري خلال المنتدى

بنك بوبيان يستعرض تجربته في سوق بطاقات الإئتمان في المنطقة

في اطار مشاركاتهالدولية شارك بنك بوبيان في منتدى الإبداع الخاص ببطاقات الدفع العالمية الذي نظمته مؤخرا في سنغافورة شركة ماستركارد بمشاركة اكثر من 350  من الشركات المصدرة والمستحوذةعلى البطاقات بالإضافة إلى شركاء ماستركارد لتبادل آخر الابتكارات في قطاع بطاقات الدفع.

ومثل بنك بوبيان في المنتدى نائب الرئيس التنفيذي عبد الله النجران التويجري والذي قام باستعراض ابرز الانجازات التى حققها بنك بوبيان في هذا المجال لاسيما حملته المميزة " استرجع حتى 5% نقدا عند استخدام بطاقتك الائتمانية " والتى تعتبر من انجح الحملات على مستوى الكويت والمنطقة ونموذجا ناجحا لتميز العملاء وخدمتهم بشكل عملي متطور .

كما استعرض التويجري آخر الاتجاهات في المصرفية الإسلامية والتطورات التى شهدها سوق المعاملات المصرفية الاسلامية في السنوات الاخيرة وعلاقة ذلك باستخدام البطاقات الائتمانية .

كما تناولت محاضرة التويجري ايضا توضيحا لمختلف الأنواع التي يتكون منها السوق في الدول العربية والاسلامية ومراكز الصرف والقطاعات الاكثر انفاقا مثل الأغذية والمشروبات والسفر والملابس والموضة والأدوية ومستحضرات التجميل والإعلام والترفيه والخدمات اللوجستية.

وتطرق الحديث كذلك إلى حجم سوق نمط الحياة الإسلامي الذي تصل قيمته إلى 1.6 تريليون دولار أمريكي حيث اجاب التويجري على الكثير من الاسئلة والاستفسارات حول التمويل الإسلامي، وكيفية استغلال البنوك لسوق أسلوب الحياة الإسلامي، والخطوات الأخرى التي يمكن اتخاذها لزيادة الاستفادة من هذه الفرصة على الصعيدين المحلي والعالمي.

يذكر ان منتدى الابداع لماستركارد يعتبر من اكبر المنتديات والمؤتمرات التى تتناول التطورات في عالم بطاقات الائتمان حيث يشارك فيه دوما خبراء من الشركات الرائدة في هذا القطاع .

وخلال المنتدى الاخير وتحت شعار "الابتكار" تناولت جلسات المنتدى آخر الاتجاهات في جوانب مثل التقارب الرقمي والهواتف النقالة والسفر والتمكين المالي والبيانات الكبيرة والأمن حيث كان من ابرز المشاركين القيادات المصرفية التنفيذية من أكبر البنوك في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

 

×