العرض المرفق

البنك الوطني يوفر خدمة "الوطني عبر الموبايل" باللغة العربية

قام بنك الكويت الوطني بتطوير خدمته المصرفية على الهواتف الذكية "الوطني عبر الموبايل" من خلال إضافة اللغة العربية كخيار جديد يتيح المزيد من السهولة والمرونة للمستخدمين.

 

كما يشتمل التطوير على خدمات مبتكرة واضافات جديدة بهدف تلبية مختلف متطلبات عملائه وضمان خدمتهم على النحو الأمثل.

وقال مساعد مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك الكويت الوطني محمد العثمان إن بنك الكويت الوطني حريص على تعزيز خدماته الإلكترونية بشكل مستمر لتلبية متطلبات قاعدة عملائه المتنامية وتقديم أفضل خدمة لهم، ملتزماً بأعلى معايير الأمان والمرونة.

وقد أصبح بإمكان عملاء البنك الوطني الاستمتاع بمزايا وخدمات تطبيق خدمة الوطني عبر الموبايل باللغة العربية والتعرف على الخدمات المجانية الجديدة التي توفرها هذه الخدمة.

وأضاف العثمان أن خدمة "الوطني عبر الموبايل" تستقطب عشرات الآلاف من المستخدمين الذين يستفيدون من خدماتها المتعددة لما فيها من مزايا سهلة ومرنة تجنبهم عناء الانتظار وتتيح لهم تنفيذ عملياتهم المصرفية في أي وقت ومن أي مكان.

وتتوفر هذه الخدمة على مختلف الأجهزة الذكية مثل أندرويد وأبل وبلاك بيري لتكون بمتناول جميع مهما تنوعت وتعددت استخداماتهم وتعزز جسور التواصل معهم وتستجيب لاحتياجاتهم في كل الأوقات وأينما تواجدوا.

وبإمكان عملاء البنك الوطني الاستفادة من الخيارات والخدمات الجديدة المبتكرة على تطبيق "الوطني عبر الموبايل"، مثل خيار اللغة العربية والتعرف على العروض والمحلات المشاركة في برنامج مكافآت الوطني وخيار الكاميرا التفاعلية لتحديد المواقع، والتعرف على مواقع أجهزة الإيداع النقدي الجديدة، إلى جانب مواقع السحب الآلي والفروع ومواعيد عمل كل منها المتوفرة سابقاً.

يضاف إلى ذلك إنجاز المعاملات المصرفية والتي تشمل الاطلاع على رصيد الحساب، والبطاقة الائتمانية، وتحويل الأموال داخل الكويت وخارجها وتقديم طلب للحصول على دفتر شيكات وكشف حساب وتسديد فواتير البطاقات الائتمانية وفواتير الهاتف النقال وغيرها من الخدمات المختلفة.

ويذكر أنه يمكن تحميل هذه الخدمة من خلال موقع البنك الوطني الإلكتروني www.nbk.com، أو خدمة "الوطني عبر الانترنت"، كما يمكن تحميلها مجاناً من خلال التطبيق المتوفر على الهواتف الذكية  NBK Mobile Bankingواستخدامها في أي وقت وفي كل مكان.

ولمزيد من المعلومات، يمكن للعملاء زيارة أي من فروع الوطني المنتشرة في كافة أنحاء الكويت أو الاتصال بالخدمة المصرفية الهاتفية على الرقم 1801801.

 

×