هلا زينة

أكثر من نصف مليون مشاهدة لإعلان البنك الوطني "هلا زينة" على يوتيوب

حقق إعلان  بنك الكويت الوطني "هلا زينة"  أكثر من نصف مليون  مشاهدة على موقع يوتيوب، وقام البنك الوطني بإعادة إطلاق هذا الاعلان من خلال تجديده لأغنية "هلا زينة" المعروفة  والتي قدمها للأطفال قبل أكثر من 30 عاماً وما زالت حتى اليوم في ذاكرة الكويتيين.

ويأتي تجديد هذا الإعلان ليؤكد عمق العلاقة التي تجمع البنك الوطني بعملائه على مدى عقود محافظة على استمراريتها من جيل الى جيل، كما يهدف إلى تعزيز ترابط الأجيال من خلال البنك الوطني كأول مصرف عرفه الكويتيون قبل 60 عاماً.

وأعربت المدير التنفيذي لإدارة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني منال فيصل المطر عن سعادتها بما يحققه الإعلان من تفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن الإعلان الجديد يتضمن إعادة إطلاق أغنية "هلا زينة" بتوزيع جديد وأكثر عصرية.

ويأتي وتجديد هذا الإعلان ترجمة لهذا الارتباط العميق بين البنك الوطني وعملائه على مر السنوات.

وقالت المطر إن هذا الإعلان قد حافظ على نجاحه على مدى العقود الماضية تاركاً تأثيره العميق في ذاكرتنا، خاصة وأن أغنية "زينة" تمثل أكثر من رمزية، فهي لا تتحدث فقط عن حساب زينة من البنك الوطني كأول حساب مصرفي تم توفيره  للأطفال في الكويت، بل أيضا تروّج للعديد من الممارسات المصرفية الهادفة مثل ثقافة الادخار من خلال حصالة الوطني.

وأضافت المطر أن حصالة الوطني التي تحمل شعار الجمل ما زالت تشهد لغاية اليوم طلباً متزايداً من قبل العملاء على اختلاف شرائحهم وفئاتهم العمرية. وقد حققت هذه الحصالة انتشاراً واسعاً منذ انطلاقها قبل عقود وصولاً إلى اليوم حيث يكاد لا يخلو بيت كويتي من هذه الحصالة التي تعلم الأطفال أهمية ثقافة الادخار.

وتجدر الاشارة إلى أن البنك الوطني  قام بخطوة ريادية في العام 1994 بافتتاحه فرعاً خاصة للأطفال يعرف بنادي أصدقاء زينة والذي يأتي في إطار تعزيز حساب  زينة الذي يقوم على تشجيع الأطفال على التوفير وتنمية ثقافة الادخار لديهم .

وينظم نادي أصدقاء زينة العديد من الأنشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية للأطفال الأعضاء على مدار العام.