صورة جماعية

بنك بوبيان يدعم أنشطة جمعية السلام و الصديق التعاونية

 في إطار سعيه الدائم لدعم مختلف القطاعات والشرائح وضمن مسؤوليته الاجتماعية قام بنك بوبيان بتقديم دعم مالي لجمعية السلام و الصديق التعاونية دعما منه للخدمات التي تقدمها الجمعية لجميع المساهمين ويستفيد منها قطاع عريض من المواطنين.

وتم تسليم قيمة الدعم إلى رئيس مجلس إدارة الجمعية م. ماجد محمد سالم الأنصاري في لقاء ضم كلا من امين سر الجمعية إبراهيم خالد البدر والمدير الإقليمي ببنك بوبيان عبد العزيز الدويلة ومدير قسم الجمعيات التعاونية والخيرية بالبنك محمد السعدي.

وقال الدويلة في تعليق له على هذه البادرة " يلتزم بنك بوبيان دائما بتقديم الدعم ومساندة مختلف القطاعات والشرائح إيمانا منه بضرورة أن يكون للقطاع الخاص دور في تقديم كل أشكال الدعم لجمعيات النفع العام والجمعيات التعاونية وغيرها من الجمعيات والمؤسسات التطوعية التي تعمل على خدمة المواطنين ".

واضاف " تمثل العلاقة بين البنك والجمعيات التعاونية نموذجا رائعا للشكل الذي يمكن ان تكون عليه العلاقة مع جمعيات النفع وبما ينعكس في النهاية على مختلف فئات المجتمع وشرائحه المختلفة".

من جانبه شكر الانصاري بنك بوبيان على هذه البادرة والتي تنم على تقدير إدارة البنك للأنشطة والفعاليات التي تنظمها الجمعيات التعاونية وجمعيات النفع العام ويستفيد منها قطاع كبير من المواطنين.

يذكر ان بنك بوبيان يعتبر من أكثر البنوك المحلية دعما لأنشطة وفعاليات الجمعيات التعاونية ايمانا منه بالدور الذي تقوم به في المجتمع الكويتي.