شعار الحملة

بنك بوبيان يتعاون مع شركة البشر والكاظمي "مرسيدس - بنز الكويت" في اطلاق عرضهم الجديد

أعلن بنك بوبيان عن تعاونه مع شركة عبدالرحمن البشر وزيد الكاظمي "الموزع العام والحصري لمرسيدس – بنز بالكويت" لإطلاق عرض جديد لعملاء البنك وغيرهم على سيارات مرسيدس – بنز طراز 2014، ويأتي هذا العرض ليؤكد حرص البنك المستمر على تقديم عروض مميزة لعملائه مع شركاء استراتيجيين متنوعين من أجل خدمة مختلف الشرائح من عملائه.

يأتى العرض الجديد من بنك بوبيان في إطار العروض المميزة التي يحرص البنك على طرحها للعملاء من وقت لآخر بما يلبي إحتياجاتهم ورغباتهم.

ويشتمل العرض على خصومات حصرية على جميع أنواع سيارات مرسيدس – بنز طراز 2014 بالإضافة إلى مجموعة من المزايا التي يمنحها البنك لعملائه وغيرهم والتي تتضمن الحصول على تأمين دين مجاني يشمل إجمالي قيمة التمويل وإمكانية تأجيل القسط الأول لغاية 3 أشهر مع عدم اشتراط تحويل الراتب أو وجود دفعة مقدمة.

وأكد بنك بوبيان في البيان الصحفي أن الفترة المقبلة سوف تشهد طرح المزيد من العروض المميزة الخاصة بتمويل السيارات لعملاء البنك انطلاقاً من أهمية هذا القطاع حيث أصبحت السيارة من ضروريات الحياة اليومية.

يذكر أن موظفي بنك بوبيان متواجدون على مدار الساعة في أكبر وكالات وشركات السيارات المحلية لتقديم الخدمات والنصائح المطلوبة للعملاء التي تتعلق بتمويل السيارات مع شرح أبرز مزايا التمويل التي يقدمها البنك.