فريق بنك الخليج يتفاعل مع الطلبة في جناحه بالمؤتمر

عودة وفد بنك الخليج بعد اختتام رعايته لمؤتمر اتحاد طلبة الكويت في أميركا

عاد فريق بنك الخليج مؤخراً بعد رعايته البلاتينية للمؤتمر الحادي والثلاثين للاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الأمريكية وهو حدث سنوي أقيم هذا العام خلال الفترة من 26 إلى 29 نوفمبر 2014 في فندق ماريوت ماركيز بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية.

وشهد هذا المؤتمر مشاركة ما يزيد عن 3500 من طلبة الكويت الذين يواصلون تعليمهم في الكليات والجامعات الأمريكية، حيث التقوا بأبناء وطنهم بعيداً عن ديارهم.

وفي إطار مشاركة بنك الخليج في المنتدى الاقتصادي، ترأس طارق الصالح، مساعد مدير عام إدارة الخدمات المصرفية الاستثمارية للأفراد حلقة نقاشية ضمت كلاً من علي الموسى، رئيس مجلس إدارة البنك التجاري، أنور الشريعان، أستاذ في جامعة الكويت، حيث تمت مناقشة مختلف القضايا والتحديات الاقتصادية التي سيواجهها الطلاب عند عودتهم إلى الكويت. وتمحورت رسالة المنتدى حول أهمية مساهمة الطلبة في تحقيق مسيرة التغيير فهم أمل المستقبل وشباب الكويت الواعد الذي يعود إلى وطنه بعد تحصيل علمه في الخارج متسلحاً بالأفكار الجديدة والمعرفة اللازمة لبناء مستقبل زاهر والمساهمة في رفعة الكويت.

وفي كلمة مسجلة بالفيديو عرضت في حفل الافتتاح بحضور معالي وزير التربية والتعليم، وسعادة سفير دولة الكويت لدى الولايات المتحدة الأمريكية، وكبار الشخصيات والضيوف والطلاب، توجهت سلمى الحجاج – مدير عام الموارد البشرية بأحر التهاني للطلاب متمنية لهم كل النجاح والتوفيق في امتحاناتهم النهائية، كما أعلنت أن البنك خصص خمس وظائف دائمة ستكون من نصيب الطلبة المشاركين في المؤتمر الذين يكملون سنتهم الجامعية الأخيرة، وأن الطلبة الذين يجتازون بنجاح عملية الاختيار والمقابلات التي أجراها فريق بنك الخليج خلال المؤتمر سيبدأون بالعمل لدى البنك اعتباراً من صيف 2015.

بالإضافة إلى هذا، أجرى بنك الخليج سحباً خاصاً للدانة خلال المؤتمر بمشاركة أكثر من 1400 طالب سجلوا للحصول على فرصة الفوز بإحدى الجوائز العديدة التي يتم توزيعها خلال السحب.وتتضمن هذه الجوائز: 2500 دينار كويتي للجائزة الأولى، 1000 دينار كويتي للجائزة الثانية، و500 دينار كويتي للجائزة الثالثة، و 11 جائزة قيمة كل منها 200 دينار كويتي.

 

×