"زين" توفر جهازي "iPad Air 2" و "iPad mini 3" مع مجموعة من باقات إنترنت 4G

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت أنها توفر الآن جهازي iPad Air 2 وiPad mini 3 مع مجموعة من باقات إنترنت الجيل الرابع 4G LTE المميزة على شبكتها الأكبر والأحدث على الإطلاق.

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أنها عوّدت دائماً عائلة عملائها الأكبر في الكويت من مؤسسات وشركات وأفراد على الجديد والأفضل دائما في تكنولوجيا المعلومات ، وهي في هذا السياق تقوم بطرح أحدث الأجهزة اللوحية الذكية من "آبل" ، والتي باتت الحلول والإمكانيات التي تقدمها تمثل الأسلوب السهل والسلسل لتطويع تكنولوجيا المعلومات في استخدام الأجهزة الذكية لفئة كبيرة من عملائها .

وبينت زين أن جهاز iPad Air 2 يعتبر الأنحف بين الأجهزة اللوحية حول العالم ، حيث يقدم مجموعة متكاملة من المزايا العصرية والابتكارات التقنية في تصميم أنيق يتمتع بوزن أكثر خفة من سابقه ، حيث يتمتع الجهاز بالعديد من المزايا منها شاشة Retina المضادة للانعكاس ، وكاميرات iSight وFaceTime HD الجديدة كلياً لتقدم لعملائها تجربة تصوير أكثر إنسيابية.  

وأوضحت الشركة أن جهاز iPad Air 2 يتمتع أيضاً بالجيل الثاني من معالج A8X الجديد ، والذي يقدم سرعات فائقة في معالجة البيانات والاتصال بإنترنت الـ Wi-Fi والجيل الرابع LTE ، إلى جانب إضافة أحدث تقنية ثورية في مجال أمن المعلومات وهو مستشعر بصمة اليد Touch ID ، مبينةً أن الجهاز الجديد يتيح لعملائها فرصة الاستمتاع بأكثر من 675,000 تطبيق مصمم خصيصاً لشاشة الـ iPad مع بطارية تدوم حتى 10 ساعات.

وأشارت زين أن كل من جهاز iPad Air 2 وجهاز iPad mini 3 يتمتعان بنظام أمني يعمل بمستشعر بصمة اليد الجديد كلياً Touch ID، ويأتيان بثلاثة ألوان رائعة تشمل (الذهبي والفضي والرمادي).

وأفادت الشركة أنه بإمكان عملائها الحصول على أجهزة iPad Air 2 وiPad mini 3 الجديدة في جميع فروعها وعلى موقعها الإلكتروني kw.zain.com.

 

×