الرئيس التنفيذي لقطاع التكنولوجيا زرار خان يستلم الجائزة

VIVA تفوز بجائزة "أفضل مشغل اتصالات في الشرق الأوسط"

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن فوزها بجائزة "أفضل مشغل للاتصالات في الشرق الأوسط" تقديراً لإنجازاتها وعرفاناً بريادتها في قطاع الاتصالات وذلك خلال حفل توزيع جوائز قمة مجلة تليكوم ريفيو 2014 الذي استضافته إمارة دبي في فندق أنتركونتننتال.

وتعليقاً على هذا الإنجاز المتميز، قال المهندس سلمان بن عبدالعزيز البدران، الرئيس التنفيذي في VIVA: "نتسلّم هذه الجائزة المرموقة بكل فخر واعتزاز كما وأنه يشرفنا أن تحظى جهودنا بتقدير مؤسسة رائدة بهذا المصاف. هدفت VIVA منذ انطلاق أولى عملياتها إلى إحداث نقلة نوعية في سوق الاتصالات بالكويت ومنح عملائها تجربة فريدة من نوعها من خلال تقديم مجموعة متميزة من الخدمات والمنتجات. فما يلهمنا ويحفزنا دوماً على توسيع آفاقنا وتحقيق أرقى مستويات التميز والابتكار هم عملاؤنا."

وتسلّط هذه الجائزة الضوء على الجهود الدؤوبة التي بذلتها VIVA لمنح عملائها خدمات ومنتجات رفيعة المستوى في عالم الاتصالات، وتوفير حلول انترنت متكاملة وشاملة تتيح للعملاء الاستمتاع بتصفح صفحات الويب بدون انقطاع، وتنمية قاعدة عملائها، وتوسيع رقعة تواجد فروعها في السوق حرصاً منها على خدمة المزيد من العملاء وتلبية احتياجاتهم.

هذا وتعتزم VIVA استثمار مبالغ إضافية للارتقاء بشبكتها وتعزيز خدماتها ومواردها البشرية حيث تواصل الشركة توسيع نطاق تواجدها في مختلف المناطق الكويتية من خلال تدشين فروع وشراكات جديدة وتقديم أحدث المنتجات، إلى جانب منح عملائها خدمات حائزة على جوائز.

وفي 2014، حصلت VIVA أيضاً على جائزة "أفضل حزمة جيل رابع" خلال الحفل السنوي الثاني لجوائز مجلة تكنوتل للتقنية،  وجائزة "أفضل مشغل لخدمات الهاتف النقال" من "سيرفيس هيرو"، وجائزة "اختيار المحرّر" خلال حفل توزيع جوائز "نيتورك ورلد الشرق الأوسط، وجائزة أفضل "تطبيق لتحليل محتوى المكالمات المسجلة" من مركز "إنسايت ميدل إيست" المتخصص في خدمات مراكز الاتصال بالشرق الأوسط.   

وتضمّ لجنة تحكيم الجوائز نخبة من كبار الإعلاميين والمحللين والرؤساء التنفيذيين في قطاع الاتصالات حيث يقام حفل توزيع الجوائز هذا على هامش قمة مجلة تيليكوم ريفيو احتفاءً بالمؤسسات التي برهنت عن تميزها في قطاع الاتصالات عبر العالم وتقديراً لما حققته من  إنجازات تخطت التوقعات وساهمت في قيادة قطاع الاتصالات خلال حقبة شهدت تغييرات وتطورات هامة.

وجرى خلال هذا العام تسجيل أكبر عدد من المرشحين في تاريخ حفل توزيع الجوائز مع مشاركة أكثر من 30 دولة في أمريكا الشمالية، وأوروبا، والشرق الأوسط، وافريقيا، وآسيا. وبهذه المناسبة، علق السيد جيف سيل، الشريك الإداري لمجلة تليكوم ريفيو أميركا الشمالية قائلاً: "يمثل الفائزون بجوائز هذا العام صفوة الشركات في قطاعنا ونحن فخورون جداً بتكريمهم ومنحهم هذه الجائزة المتميزة."

وأقيمت هذه القمة التي تمثل الحدث الأبرز في قطاع الاتصالات لهذا العام تحت شعار "الصلات المهنية هي عنصر الأساس"  وذلك بحضور كبار الشخصيات والمسؤولين الحكوميين وأقطاب الصناعة بالإضافة إلى الرؤساء التنفيذيين والمديرين التنفيذيين للتكنولوجيا وكبار المديرين لشركات الاتصالات.

ولمعرفة المزيد حول الجوائز والمبادرات فضلاً عن أحدث العروض الترويجية والمنتجات والباقات االتي تقدمها شركة VIVA بأسعار تنافسية، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع الشركة البالغ عددها 62 فرعاً أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.viva.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 على مدار الساعة.