Ooredoo الكويت تشارك في مؤتمر الإتحاد الدولي للإتصالات في الدوحة

Ooredoo الكويت تشارك في مؤتمر الإتحاد الدولي للإتصالات في الدوحة

شاركتOoredooالكويت في مؤتمر الاتحاد الدولي للاتصالات (ITU) الذي تستضيفه العاصمة القطرية الدوحة والذي يستمر من الأحد حتى الأربعاء العاشر من الشهر الجاري.

 

وتم افتتاح المؤتمر تحت رعاية وحضور سعادة رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ عبدالله بن ناصر آل ثاني، وتشارك فيه مجموعة Ooredooالعالمية للاتصالاتو Ooredoo  قطر كراع رئيسي ومنظم لجميع فعاليات المؤتمر التي تشارك فيه 165 دولة  من حول العالم.

وحضر الافتتاح رئيس مجلس إدارة  مجموعة Ooredooالشيخ عبدالله بن محمد آل ثاني والمدير العام والرئيس التنفيذي لـ Ooredoo الكويت الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني وقياديي شركات المجموعة والمدراء التنفيذيين فيها.

وحول الحدث قال المدير العام والرئيس التنفيذي لـ Ooredoo الكويت محمد بن عبدالله آل ثاني: "نحن سعيدون جداً لتواجدنا في هذا المؤتمر العالمي المهم جداّ في قطاع الاتصالات. وكجزء من مجموعة اتصالات عالمية، يهمنا أن نكون مطلعين على كل جديد في مجال التكنولوجيا المعلوماتية وتكنولوجيا الاتصالات لنتمكن من تقديم خدمات ذات قيمة عالية لعملاءنا."

ويشارك في المؤتمر ممثلو أكثر من 165 دولة بالإضافة لممثلي شركات إقليمية وعالمية  مختصة في تكنولوجيا الاتصالات، ويهدف المؤتمرإلى وضع تصور لمستقبل قطاع الاتصالات ومناقشة أهم التحديات والمصاعب وكيفية مواجهتها، بالإضافة إلى سبل التعاون بين مختلف القطاعات المعنية بتكنولوجيا الاتصالات والثورة الرقمية.

كما يتضمن المؤتمر عدداً من العروض لمنتجات مستحدثة في مجال تكنولوجيا الاتصالات، بالإضافة إلى ورش عمل في مجالات مختلفة كالقيادة ونقاشات حول التعاون المشترك بين القطاعات المختلفة، بالإضافة إلى الذكاء الاصطناعي ومستقبل الإنترنت وأثره على حياة الأفراد والشركات.

 

×