إدارة إتصالات الشركات مع ممثلي شركة صفوان الصحية

VIVA تنظم حملة صحية لموظفيه بالتعاون مع شركة "صفوان" الصحية

نظمت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، حملة صحية لموظفيه بالتعاون مع شركة "صفوان" الصحية، حيث خصصت VIVA عيادة لشركة "صفوان" الصحية في فرعها الرئيسي الكائن في برج أولمبيا يوم الأحد الموافق 7 ديسمبر  2014.

وتخللت هذه الحملة الصحية كلا من فحص معدل السكري في الدم وفحص معدل ضغط الدم ومعدل الدهون في الجسم ومقارنتها بالمعدل الصحي للدهون بالإضافة الى تقديم إرشادات صحية للموظفين شددت على أهمية اتباع نمط عيش صحي وأنظمة غذائية سليمة.

وقد شهدت هذه الحملة الصحية اقبال كثيف من قبل الموظفين في VIVA،  وأكدوا الموظفين في VIVA على مدى أهمية الفحص الدوري للوقاية من الأمراض المزمنة سواء كانت تتعلق بمعدل السكري وضغط الدم وغيرها من الامراض.

وتأتي هذه الحملة من منطلق اهتمام VIVA بموظفينها فهم الركيزة الأساسية التي تبني عليها VIVA آمالها وتطلعاتها، وحريصة ايضا بتوفير البيئة الصحية المناسبة للموظفين. ستواصل VIVA جهودها في أداء واجبها الاجتماعي كشريك رئيسي في تنمية المجتمع، لتضمن أسلوب حياة أفضل لأفراد المجتمع وتشجعهم على الارتقاء بأسلوب حياتهم على جميع المستويات.

ويمكن الاطلاع على مبادرات المسؤولية الاجتماعية لشركة VIVA عبر موقعها الالكتروني التالي: https://www.viva.com.kw/csr   حيث تجدون وصفاً موجزاً عن كل من المبادرات الاجتماعية التي شملتها VIVA بدعمها أو رعايتها منذ تأسيسها.

 

×