إطلاق البطاقة الإئتمانية المميزة لذوي الملاءة المالية العالية

الوطني: إطلاق البطاقة الإئتمانية المميزة لذوي الملاءة المالية العالية

أطلق بنك الكويت الوطني بالتعاون مع شركة ماستركارد العالمية بطاقة الوطني World Elite MasterCard الائتمانية الأولى من نوعها في الكويت حصرياً لعملائه ذوي الملاءة المالية العالية.

وتوفر بطاقة الوطنيWorld Elite MasterCard الائتمانية الجديدة مجموعة متنوعة من المميزات والفوائد الحصرية المقدمة من فريق خبير ومتخصص من شركة  ماستركارد، مهمته الأساسية تقديم الدعم الشخصي لهذه الفئة من العملاء ومنحهم تجربة فريدة تلبي تطلعاتهم.

وقال نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني أحمد خالد الخضر إن بنك الكويت الوطني يواصل تعزيز موقعه الريادي في السوق المحلية والإقليمية من خلال ابتكاره للمنتجات المصرفية الفريدة، ليكون الأول في تلبية احتياجات عملائه والأسرع في توفير كل ما هو جديد.

ويطرح بنك الكويت الوطني اليوم بطاقة الوطنيWorld Elite MasterCard الائتمانية الجديدة الأولى من نوعها في الكويت حصرياً لعملائه ذوي الملاءة المالية العالية ليضيف من خلالها المزيد من الخيارات الأكثر تميزاً وحصرية.

وأضاف الخضر أن البنك الوطني يحرص من خلال شراكته مع أبرز الشركات العالمية على تأمين خيارات سداد آمنة ومبتكرة لعملائه.

وقد تم تصميم هذه البطاقة الائتمانية غير المسبوقة محلياً بالتعاون مع ماستركارد لتنضم إلى مجموعة بطاقاته الائتمانية ذات المزايا الخاصة، وتفتح آفاقاً جديدة من المزايا والعروض الحصرية أمام عملائه.

وبدوره أعرب مدير عام ماستركارد في الخليج راغاف براساد عن سعادته بالشراكة مع بنك الكويت الوطني والتي اثمرت هذه المرة عن إطلاق بطاقة الوطني World Elite MasterCard الائتمانية الأولى من نوعها والحصرية لنخبة العملاء في الكويت.

وتمنح هذه البطاقة حامليها مزايا نخبوية تتلاءم مع نمط حياتهم، إلى جانب تقديم تجربة مصرفية آمنة وحلول مصرفية فريدة ومرنة.

وتقدم هذه البطاقة لحامليها عضوية Priority Pass ذات المزايا الحصرية والخدمات الراقية التي تشمل خدمة المساعدة الشخصية المتوفرة على مدار الساعة من قبل فريق متميز من ماستركارد مختص بتقدم خدمات استثنائية لعملاء النخبة وخدمة Priority Pass  تخول العملاء  للدخول إلى أكثر من 650 قاعة انتظار لكبار الشخصيات في المطارات الدولية الكبرى.

كما سيتمتع حاملو البطاقة بامتيازات مختلفة داخل الكويت بالإضافة إلى دخولهم التلقائي في برنامج مكافآت الوطني، أفضل برنامج مكافآت في الكويت والذي يضم أكثر من 600 محل مشارك داخل الكويت.

وتتمتع البطاقة بقبول عالمي غير محدود كما أنها توفر أفضل الأسعار والعروض لحجز الطائرات الخاصة والسيارات والفنادق الفاخرة والرحلات البحرية المميزة وصولاً إلى خدمات الترفيه التي تشمل الاستمتاع بخصومات حصرية لدى أكثر من 900 فندقاً في العالم والاستجمام لدى أكثر من 100 منتجع من أفضل المنتجعات في العالم، وامتيازات اضافية مثل التعرف على أفضل خبراء المجوهرات والمصممين العالميين لأشهر المحلات في لندن مع تجربة تسوق خاصة  تشمل  لوي- لندن.

كما يتمتع حاملو هذه البطاقة بتأمين سفر مجاني تصل قيمته إلى مليوني دولار أميركي.

وتتمتع بطاقات الوطني الائتمانية بتغطية واسعة على النطاق العالمي وتعتبر الوسيلة الأكثر سهولة لسداد قيمة المشتريات في الوقت الذي تتيح فيه لحامليها الاستفادة من العديد من المزايا والخصومات والمكافآت المميزة.

للمزيد من المعلومات الاتصال بالخدمة المصرفية الهاتفية على الرقم 1801801 او زيارة الموقع الالكتروني www.nbk.com.

 

×