شعار الحملة

سبائك ذهبية لعملاء بنك بوبيان في إحتفالاته بمرور عشر سنوات على التأسيس

في إطار احتفالاته بمرور 10 سنوات على التاسيس فاز الكثير من عملاء بنك بوبيان بجوائز قيمة عبارة عن سبائك ذهبية وذلك ضمن الفعاليات والانشطة التى اعلن عنها البنك بهذه المناسبة والتى نظمها على مدار شهر نوفمبر الماضي.

وكان البنك قد فاجأ عملائه والسوق الكويتي بتقديم هدايا قيمة عبارة عن سبائك ذهبية من وزن 10 جم لجميع ابناء عملائه المولودين في شهر نوفمبر من عام 2004 وذلك احتفالا من البنك بمرور 10 سنوات على تأسيسه.

وانتشرت المفاجأة عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي حيث اسعد البنك الكثير من ابناء عملاء البنك المولودين في نوفمبر بالهدية القيمة التى حصلوا عليها ومن بينهم عدد من العملاء ممن لديهم توأم واخرون 3 توائم مولودين في هذا الشهر.

ولم ينس البنك عملائه ممن يستخدمون اجهزة السحب الالي حيث فاز الكثير منهم ممن استخدم اجهزة البنك بسبائك ذهبية ظهرت لهم كمفاجأة من البنك.

يذكر ان بنك بوبيان يحتفل سنويا بيوم تاسيسه الموافق 28 نوفمبر من كل عام باعتباره اليوم الذي صدر فيه القرار رقم 23 لسنة 2004 بتسجيل البنك في سجل البنوك الإسلامية لدى بنك الكويت المركزي استنادا إلى أحكام القانون رقم 32 لسنة 1968 المعدل بالقانون رقم 30 لسنة 2003.

 

×