سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح أثناء إستقبال أعضاء الرحلة

"زين" تستقبل "رحلة الأمل" لذوي الإحتياجات الخاصة

اختتمت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت رعايتها لـ " رحلة الأمل " بفعاليات حفل الاستقبال الذي أقيم في ( المارينا كريسنت ) تحت رعاية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وبحضور سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح .

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أنها شاركت في حفل الاستقبال الخاص بوصول قارب رحلة الأمل - ممثلة في الرئيس التنفيذي لتنظيم الاتصالات فيصل أبل إلى جانب العديد من الوزراء والسفراء ورجالات الدولة - إلى محطته الأخيرة من بعد الرحلة التي استغرقت 210 أيام حطت من خلالها في 41 ميناء عبر 20 دولة حول العالم ، وهي الرحلة التي هدفت إلى تسليط الضوء على أهمية دعم أبناء الكويت من ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل عام وذوي الإعاقات الذهنية بشكل خاص.

وبينت زين أن رعايتها ومشاركتها في تدشين واستقبال " رحلة الأمل " منذ بداية تسييرها تؤكد على حرصها على توفير كافة وسائل الدعم والمساندة لمختلف شرائح المجتمع ، وخصوصاً ذوي الاحتياجات الخاصة ، حيث تفخر زين بدعم هذه الرحلة التي تحمل رسالة ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع الكويتي ، وشقت طريقها حاملةً آمالهم وأحلامهم إلى العالم أجمع.

وأفادت زين أن هذه المبادرة تم تنظيمها بأيادي كويتية كان شغفها دعم قضية ذوي الاحتياجات الخاصة التي تهم العالم أجمع ، حيث أن هذه الرحلة أثبتت للعالم أن ذوي الاحتياجات الخاصة بإمكانهم تحقيق الانجازات وتجاوز الصعاب كغيرهم ، وذلك بعد أن حققت أهدافها ورفعت اسم الكويت عالياً في المحافل الدولية.

وإذ أعربت الشركة عن فخرها بتحقيق " رحلة الأمل " لأهدافها المتمثلة في تسليط الضوء على طاقات ذوي الاحتياجات الخاصة ، فإنها ثمنت في ذات الوقت جهودها الحثيثة في محاولاتها الدائمة لتشجيع أصحاب الاحتياجات الخاصة وحثهم على تخطي الصعاب و دمجهم في المجتمع .

وبينت الشركة أن هذه الفئة الغالية على الجميع تحظى بدعم كبير من خلال برنامجها للمسؤولية الاجتماعية ، وذلك في مبادرة منها لمساعدتهم وتمكينهم في التغلب على تحدياتهم ، وتفعيل دورهم في المجتمع كأفراد فاعلين ومنتجين.

 

×