المجدلي في جناح البنك

بنك بوبيان يشارك في معرض الوظائف بجامعة GUST

يشارك بنك بوبيان في معرض " الوظائف "  الذي تنظمه جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا GUST  لمدة يومين بدءا من اليوم الاربعاء انطلاقا من دعمه المستمر للشباب الكويتي بمختلف قطاعاته وفئاته لاسيما اولئك المقبلين حديثا على سوق العمل.

وتأتي مشاركة بنك بوبيان في المعرض الذي افتتحه الامين العام لبرنامج اعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي فوزي المجدلي في إطار حرصه على المشاركة في الفعاليات والانشطة التى تقام بصورة دورية في مختلف الجامعات الخاصة والتي تهدف الى توفير فرص عمل مميزة للشباب الكويتي ودعم سوق العمل وإمداده بالكوادر الوطنية المتميزة.

وسيقوم موظفو الموارد البشرية في البنك من خلال جناح البنك بشرح جميع الامور المتعلقة بالتوظيف في البنك والفرص التى يتيحها للشباب الكويتي الباحث عن التميز في الالتحاق بالعمل في القطاع الخاص الى جانب الرد على جميع الاستفسارات والتساؤلات المتعلقة بذلك.

وسيكون طلاب جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا على موعد مع العديد من الانشطة والمفاجات التى سيتميز بها جناح البنك الذي يمثل نموذجا ناجحا للبنوك الاسلامية التى استطاعت ان تثبت نفسها في الفترة الاخيرة كبنك اسلامي عصري شاب.

ويعتبر بنك بوبيان نموذجا للقطاع الخاص الذي يعنى بالكوادر الوطنية والمهتم بخلق المزيد من الفرص المميزة أمامها وبما يساهم في تحقيق التنمية البشرية كما تخطط لها الدولة وتسعى لها.

يذكر ان بنك بوبيان حقق انجازا كبيرا مؤخرا بحصوله على جائزة " احلال وتوطين العمالة الوطنية على مستوى دولة الكويت " والتي يمنحها سنويا لأفضل مؤسسة مجلس التعاون الخليجي ممثلا في مجلس وزراء العمل.

وجاء تكريم بنك بوبيان خلال حفل افتتاح اجتماعات الدورة 31 لمجلس وزراء العمل والتي استضافتها دولة الكويت حاليا بحضور معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل ووزير الدولة لشؤون التخطيط والتنمية هند صبيح الصبيح والتي قامت بتكريم البنك ممثلا في نائب رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي للبنك عادل عبدالوهاب الماجد.

 

×