بنك الخليج الراعي الذهبي لبطولة منظمة توستماسترز للمناظرات

بنك الخليج الراعي الذهبي لبطولة منظمة توستماسترز للمناظرات

أعلن بنك الخليج عن اختتام رعايته الذهبية لبطولة توستماسترز للمناظرات التي أقيمت خلال شهري أكتوبر ونوفمبر 2014، تحت تنظيم وإشراف شعبتي  I و Oمن برنامج توستماسترز الدولي.

وتهدف رسالة منظمة توستماسترز إلى صقل وتشجيع مهارات القيادة والتواصل والحوار. وهي منظمة أسسها الدكتور رالف سميدلي عام 1924 في الولايات المتحدة الأمريكية. وعلى مدى تاريخها الحافل، ظلت منظمة التوستماسترز تقدم خدماتها إلى ما يزيد عن أربعة ملايين شخص ويصل اليوم عدد المنتسبين إليها أكثر من ربع مليون عضو في أكثر من 14.350 منتدى تتوزع في 122 دولة.

وقد احتضنت الكويت أربع شعب تولت الشعبة I و O خدمة النوادي المتحدثة باللغة الانجليزية بصورة أساسية، فيما تخصّص كلٌ من الشعبة G و M في النوادي الناطقة باللغة العربية.

هذا وتتبع جميع نوادي توستماسترز فلسفة "التعليم بالممارسة" حيث يتعلم كل عضو وفقاً للوتيرة والسرعة التي تلائمه وسط أجواء تخلو من الضغوط والتوتر.

يلتزم بنك الخليج التزاماً كاملاً بدعم مثل هذه الفعاليات التي تعود بالفائدة على المجتمع الكويتي وترسخ مكانته كمؤسّسة مالية كويتية رائدة ومسؤولة اجتماعياً يتمثّل دورها في توفير القيادة والدعم العملي والتشجيع لجميع فئات المجتمع الكويتي.