Ooredoo تشارك في المعرض الوظيفي السادس عشر لجامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا

Ooredoo تشارك في المعرض الوظيفي السادس عشر لجامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا

أعلنت Ooredoo عن مشاركتها في المعرض الوظيفي السادس عشر المقام في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا الذي ينطلق اليوم الأربعاء 3 ديسمبر 2014، ويستمر إلى الغد الخميس 4 ديسمبر، ويستقبل المعرض زواره من الساعة 9 صباحا و حتى 3 عصرا على مدى اليومين.

 

وتأتي هذه المشاركة إيماناً من Ooredoo بأهمية دعمها للشباب وتوفير فرص عمل لهم، خصوصاً في قطاع حيوي ومهم مثل قطاع تكنولوجيا الاتصالات.

وتنفيذاً لسياستها في المسؤولية الاجتماعية، تعمل Ooredoo جاهدة على المشاركة في جميع المناسبات التي تدعم الشباب وطموحاتهم الوظيفية لتعريفهم بفرص العمل في الشركة، وهذا يأتي إيماناً من إدارة الشركة بالدور الكبير الذي سيلعبه الشباب في بناء المستقبل.

ولا تعد هذه المشاركة الأولى لـ Ooredoo في معارض وظيفية، حيث شاركت في وقت سابق في عدد من المعارض الوظيفية بالمشاركة مع مؤسسات تعليمية مختلفة، وتسعى الشركة لمساعدة الشباب على اكتشاف آفاق جديدة تحقق لهم طموحاتهم الوظيفية وتسمح لهم بالاستفادة من تخصصاتهم العلمية في حياتهم المهنية.

وتتميز Ooredoo ببيئة عمل حيوية تشجع على تبني الأفكار الجديدة وتنمي الإبداع لدى الموظفين، حيث تقوم الشركة بشكل مستمر بتقديم فرص التدريب والخبرة لموظفيها في مختلف المجالات إيماناً من الشركة بأن ذلك يعود بالنفع على مصلحة العمل في الشركة.