مدير إدارة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني عبد المحسن الرشيد

البنك الوطني يرعى نادي الإدارة العامة في جامعة الكويت

قدم بنك الكويت الوطني رعايته لنادي الادارة العامة في جامعة الكويت وهو ناد طلابي يهدف إلى دعم طلاب كلية العلوم الادارية، وتأتي هذه الرعاية في اطار دعم البنك الوطني للمسيرة التعليمية والأكاديمية في الكويت وانطلاقاً من مسؤوليته الاجتماعية تجاه الكوادر الوطنية الشابة من طلبة وخريجين.

ويشارك بنك الكويت الوطني في حفل افتتاح نادي الإدارة العامة المقرر تنظيمه يوم الاربعاء 10 ديسمبر 2014 في كلية العلوم الادارية، ويقدم البنك الوطني دعمه لهذا النادي ايماناً منه بالطاقات التي يمتلكها الشباب الكويتي والتي تحتاج الى الفرص المناسبة لتنطلق وتلعب دورها الحيوي في مسيرة التنمية والتقدم في البلاد.

وقال مدير ادارة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني عبدالمحسن الرشيد إن البنك الوطني ملتزم بدعم مختلف النشاطات والبرامج الاجتماعية وفي مقدمها البرامج الاكاديمية، وذلك لإيمانه بأهمية التعليم وضرورة توفير كل اشكال الدعم له، خاصة لما يمثله هذا القطاع من دور حيوي وأساسي في اعداد الكفاءات الوطنية وتطوير مهاراتها والاستثمار فيها في المستقبل.

وأضاف الرشيد أن البنك الوطني من رواد مؤسسات القطاع الخاص في توفير الدعم للجمعيات والنشاطات الطلابية والاكاديمية على مدى عقود، وقد كرّس البنك الوطني دوره الحيوي والتفاعلي تجاه شريحة الشباب عن طريق مبادراته وبرامجه الاجتماعية التي يطلقها سنوياً وذلك بموازاة خدماته المصرفية التي تعنى بهذه الشريحة.

والى جانب برامج الرعاية الاجتماعية، يقدم البنك الوطني سنوياً مبادرات ونشاطات متعددة تعنى بدعم الشباب في مختلف المجالات وخاصة في مجال التعليم والتدريب، حيث يقدم البنك الوطني سنوياً برامج تدريبية متخصصة تساعد الشباب على توظيف قدراتهم وتطوير طاقاتهم وتمكنهم من الانخراط في سوق العمل ومواكبة متغيراته.

وتجدر الاشارة الى ان نادي الادارة العامة في جامعة الكويت هو نادي طلابي يسعى لخدمة طلبة جامعة الكويت في مجال الادارة العامة، ويهدف النادي الى تعزيز الابتكار والمعرفة لدى الطلاب من خلال اقامة الندوات والمحاضرات التفاعلية ويسعى الى المساهمة في توظيف الطاقات الشبابية و تطويرها.

 

×