ملصق الحملة

بنك بوبيان يطرح منتج تمويل التعليم العالي مع جامعة الخليج

أعلن بنك بوبيان عن توفير منتج جديد يتضمن تمويل الرسوم الدراسية للمرحلة الجامعية والدراسات العليا بدون أرباح ( صفر % ) في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا .

وقال نائب الرئيس التنفيذي للبنك/ عبدالله النجران التويجري إن المنتج الجديد يقوم على مبدأ تملك المنفعة بعقد مساومة مع الجامعة ومن ثم بيعها للعميل بصفر أرباح مشيراً الى أن الحد الأدنى للتمويل يبلغ ألف دينار وبحد أقصى 5 ألاف دينار مع فترة سداد تصل الى 12 شهر دون اشتراط تحويل الراتب .

وأضاف ان التمويل الجديد من بوبيان متاح لأبناء المقترضين أو أقربائهم من الدرجة الأولى وهو ما يتيح فرصة التعليم على أعلى مستوى سواء في المرحلة الجامعية أو الماجستير لشريحة كبيرة من أبناء المجتمع الكويتي .

وأوضح ان المنتج الجديد من بوبيان يؤكد مدى قرب البنك من احتياجات عملائه خاصة تلك التي تتعلق بمستقبل أبنائهم وتحدد مسار حياتهم مشيراً الى أن هذا المنتج يؤكد أهمية الدور الاجتماعي لبنك بوبيان ومسؤوليته الاجتماعية وحرصه على المشاركة في بناء المستقبل للشباب الكويتي .

وأضاف أن الجميع يعلم أهمية التعليم في حياة الإنسان ورغبة الكثيرين في توفير أفضل مستويات التعليم لأبنائهم وفي بعض الأحيان تقف التكاليف الدراسية أمام إستكمال الدراسة أو الحصول على مستوى دراسي مميز، لذا يأتى هذا المنتج ليمنح الكثيرين فرصاً للحصول على تعليم عالي المستوى من واحدة من أبرز الجامعات الخاصة في الكويت .

وأكد "التويجري" على علاقة البنك المميزة مع جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا من خلال تأسيس أكاديمية إتقان لتدريب موظفي البنك ومساعدتهم على استكمال دراستهم في المرحلة الجامعية والماجستير .

وأشار التويجري إلى أن منتج تمويل التعليم بدون أرباح يأتي استكمالا للمنتجات والخدمات المصرفية المميزة لبنك بوبيان والتى تمنح تمويلاً بدون أرباح (صفر %) ومن بينها التمويل الطبي والصحي المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية .

وأكد التويجري إن العام المقبل سيشهد إطلاق سلسلة جديدة من الخدمات والمنتجات المميزة استمرارا لمسيرة بنك بوبيان في أن يكون الأقرب دائماً لعملائه وتلبية مختلف احتياجاتهم.

 

×