أسعد البنوان رئيس مجلس إدارة مجموعة زين وعمر العمر الرئيس التنفيذي في زين الكويت يتوسطون معالي وزير التربية والتعليم العالي د.بدر العيسى وسعادة سفير دولة الكويت لدى الولايات المتحدة الأمريكية الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح في جناح الشركة

أسعد البنوان لطلبة الكويت في أمريكا: أنتم الأمل في صناعة مستقبل الوطن

شاركت زين الشركة الرائدة في خدمات الاتصالات المتنقلة في فعاليات اليوم الافتتاحي لمؤتمر اتحاد الطلبة فرع الولايات المتحدة، والتي تقام على مدار ثلاثة أيام في سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الأمريكية تحت رعاية سمو الشيخ جابر المبارك الصباح رئيس مجلس الوزراء.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أنها تشارك في الدورة الـ 31 بالعديد من الفعاليات الرئيسية على المستوى الثقافي والاجتماعي والرياضي ، وذلك دعما منها لأكبر تجمع طلابي يقيمه طلبة الكويت في الخارج.

وفي الكلمة الافتتاحية لجلسات المؤتمر التي حضرها الرئيس التنفيذي في الشركة عمر سعود العمر ونخبة من المسؤولين التنفيذيين في القطاعين العام والخاص ،أعرب رئيس مجلس إدارة الشركة أسعد أحمد البنوان عن فخره واعتزازه بهذه المشاركة وقال  " كل فخري واعتزاز بوجودي معكم كما في كل عام ، وأتطلع دائما لهذا اليوم الذي التقي فيه سفراء الكويت للعلم والمعرفة ".

وأضاف البنوان بقوله " إن شباب الكويت هم أمل المستقبل وهذا ليس بشعار نرفعه ، وإنما هو إيمان راسخ بأهمية دور الشباب في صناعة مستقبل الكويت ".

وتابع البنوان بقوله " رسالة هذا التجمع تؤكد على إيماننا بأن بناء الوطن ما هو إلا حصيلة طموحات وأحلام أبنائه وعملهم الجاد ".

وطالب البنوان في حديثه الطلبة بأن يستعدوا لحمل المسؤولية وحمل راية الوطن كما كانت دائماً عالية بهمة أهل الكويت وحبهم وانتماءهم لها ، فأنتم مصدر قوته وفخره واعتزازه ".

ومضى في قوله " كنتم وستظلون دائما على سلم أولويات اهتمامات شركة زين إيمانا منا بدوركم ، وكجزء من رسالتنا الاجتماعية كمؤسسة وطنية رائدة".

وقال البنوان " لا ننسى الاهتمام الكبير الذي يوليه سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد بشباب الكويت، وثقتهم بقدر هذا الجيل على صنع القرار ورسم طريق التطور والتقدم".

الجدير بالذكر أن فعاليات المؤتمر التي جاءت هذا العام تحت عنوان ( كويت الأمل بنا تكتمل ) ، افتتحت وسط مشاركة واسعة من مجموعة من القيادات التنفيذية والخبراء على كافة المجالات في الدولة ، وجاءت رعاية زين البلاتينية من منطلق كونها من كبرى مؤسسات القطاع الخاص في الدولة ، وتبرز هذه الرعاية حرص الشركة على المشاركة وبقوة في مثل هذه الفعاليات خصوصا التي تبرز الأنشطة الطلابية ، وتجديد رغبتها في مشاركة أجيال المستقبل والتواصل معهم والتعرف على أفكارهم وأطروحاتهم في الخارج.

وأفادت الشركة أنها أعدت مجموعة من الفعاليات والفقرات التي ستشارك فيها فرحة الطلبة والطالبات في المؤتمر الـ 31 ، حيث سترعى  حفل العشاء  الخاص بهذه الحدث ، وهو الحفل الذي سيتضمن فقرة للمسابقات والتي سيتخللها توزيع العديد من الجوائز ، بالإضافة إلى تنظيم بطولة للمرة الثانية على التوالي  تحت اسم " بطولة زين لكرة القدم " ، وهي البطولة التي ستسمح بمشاركة  طلبة الاتحاد وضيوف المؤتمر.