الطالبات الفائزات بالمركز الأول مع موظفي الشركة

"زين" تقيم "مخيم الابتكار" لطلبة مدارس الثانوية

نظمت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت مجموعة من ورش العمل التدريبية لطلبة مدارس الثانوية بالتعاون مع مؤسسة " إنجاز " ، وذلك في مقرها الرئيسي في الشويخ.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أنها استضافت طلبة من أكثر من 10 مدارس حكومية من جميع أنحاء الكويت في الورش التدريبية التي أقامتها ضمن برنامج " مخيم الإبتكار " ، حيث تعرّف الطلبة على تجربة القطاع الخاص في مجال الإدارة والأعمال وخصوصاً فيما يتعلق بقطاع الاتصالات من خلال إشراكهم في أنشطة تدريبية بإشراف موظفيها.

وبينت زين أن أكثر من 200 طالب وطالبة قد شاركوا في ورش العمل التي أقامتها ، حيث تم تقسيمهم إلى مجموعات وأُعطيت لهم مجموعة من التحديات التي قاموا بالعمل على حلها عن طريق استخدام المهارات التي اكتسبوها خلال ورش العمل.

وأضافت أن هذه التجربة قدمت للطلبة فرصة اكتساب العديد من المهارات القيادية وكيفية إدارة أساليب العمل الجماعي ،  مبينة أن الطلبة نجحوا في التعامل مع التحديات التي واجهتهم ، وذلك بالتعاون مع الإشراف المباشر من متطوعي الشركة الذين قاموا بمشاركة خبراتهم مع الطلبة بشكل مباشر.

وأفادت الشركة أنها قامت ومن خلال شراكتها مع مؤسسة " إنجاز " بتبنّي هذه المبادرة في إطار برنامجها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة ، والتي تنتهجه الشركة لتعزيز الجهود لرعاية مهارات الشباب ومساعدتهم في الانخراط في سوق العمل التجاري مع المرحلة العمرية التي يقبلون عليها ، خصوصاً وأنها دائماً ما تتبنى البرامج التدريبية التي تقدم نماذج رائعة للحياة العملية ، وفي نفس الوقت تعمل على تشجيع العمل الحر وتسويق فكرة الابتكار والعمل الجاد لدى فئة الشباب.

وعبرت زين عن إيمانها المتواصل بطاقات الشباب الكويتي الواعدة ، وهي في هذا الإطار تقوم بالتأكيد على دور مؤسسات القطاع الخاص الذي يتمثل في توفير بيئة غنية للشباب المقبلين على حياتهم العملية الجديدة من خلال تزويدهم بالمهارات والمعلومات الأساسية التي يحتاجونها في رحلتهم نحو تحقيق التميز في عالم الأعمال.

 

×