صورة جماعية أثناء تسليم الجائزة

فيزا تمنح "الوطني" جائزة "الأداء المتميز لعام 2014"

قامت فيزا بمنح بنك الكويت الوطني جائزة "الأداء المتميز في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا 2014"، بما يعكس جودة منتجات وخدمات بنك الكويت الوطني الأكثر تكاملاً وحصرية، ويؤكد مكانته الريادية كأحد أكبر مصدري البطاقات الائتمانية في المنطقة.

وقام وفد من فيزا بزيارة بنك الكويت الوطني، حيث تسلم نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني أحمد الخضر الجائزة من بول ماكري، رئيس قسم المنتجات لدى فيزا لمنطقة اوروبا الوسطى والشرق الأوسط وأفريقيا في الفرع الرئيسي للبنك، بحضور مسؤولين من بنك الكويت الوطني وفيزا.

وقد منحت فيزا هذه الجائزة لبنك الكويت الوطني بناء على موقعه الريادي في سوق البطاقات الائتمانية على مستوى الشرق الأوسط وشمال افريقيا وتطويره المستمر لنوعية منتجاته وبطاقاته لتغطي مختلف القطاعات وتناسب جميع شرائح العملاء، ولتكون بذلك البطاقات الأكثر شمولا وتكاملا  ذات المزايا التنافسية والحصرية.

وفي هذه المناسبة، قال الخضر إن البنك الوطني يحرص على الحفاظ على موقعه الريادي في سوق البطاقات الائتمانية باعتباره أحد أكبر مصدري البطاقات المصرفية في المنطقة، وذلك من خلال تقديم المزايا الحصرية والتطوير المستمر لمنتجاته وتنويعها لتغطي جميع القطاعات ومختلف شرائح العملاء.

ويفخر البنك الوطني بالشراكة التي تجمعه مع فيزا والتي نحرص من خلالها دوماً على تقديم منتجات نوعية وخدمات حصرية ذات قيمة مضافة للعملاء.

وتأتي هذه الجائزة لتؤكد على عمق هذه الشراكة التي شهدت الكثير من الانجازات وقادت العديد من الحملات والعروض الحصرية.

وأضاف الخضر أن جائزة الأداء المتميز هي اعتراف جديد بالريادة والسمعة المرموقة التي يتمتع بها بنك الكويت الوطني محلياً وإقليميا.

ونحن نفخر بأن يكون لنا مع فيزا سجل حافل من الشراكة الاستراتيجية والتي اثمرت العام الفائت عن اختيار البنك الوطني الشريك الرسمي غير المضيف لكأس العالم في الكويت، كما كان لنا فرصة استضافة الكأس الذهبية لأول مرة بالتعاون مع فيزا.

وأشار الخضر إلى أن البنك الوطني دأب على تقديم النوعية في خدماته المصرفية وطرح المنتجات المبتكرة بالتعاون مع أهم الشركاء والمؤسسات العالمية.

وكما كان البنك الوطني سباقاً في طرح بطاقة Visa signature بالتعاون مع فيزا لأول مرة في الكويت فإن التعاون مستمر بهدف  تقديم المزيد من المنتجات غير المسبوقة التي تلبي مختلف القطاعات وشرائح العملاء.

وبدوره، قال ماكري "نحن سعداء جدا بتقديم هذه الجائزة المميزة لبنك الكويت الوطني لأدائه الفريد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعام 2014.

وانطلاقا من مكانتها كشركة رائدة في الدفع الالكتروني في العالم، صمّمت فيزا بطاقاتها الائتمانية وبطاقات الحسم لتلائم كل شرائح السوق ويسرّنا أن تكون منتجات فيزا الصادرة عن بنك الكويت الوطني قد مكّنت حاملي البطاقات من إتمام مشترياتهم عبر قنوات متنوعة في العام 2014".

ويوفر البنك الوطني مجموعة واسعة من البطاقات المصرفية التي تتمتع بتغطية واسعة على النطاق العالمي وتعتبر الوسيلة الأكثر سهولة لسداد قيمة المشتريات، في الوقت الذي تتيح فيه لحامليها الاستفادة من العديد من المزايا والخصومات والمكافآت المميزة. 

ويحرص البنك الوطني على تقديم ارقى وأحدث الخدمات لعملائه متيحاً لهم مجالاً واسعاً من الخيارات ولضمان خدمتهم على النحو الأمثل.