VIVA تطلق الهاتف الذكي هواوي Ascend Mate 7 الجديد

VIVA تطلق الهاتف الذكي هواوي Ascend Mate 7 الجديد

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA ، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت عن طرح أحدث الهواتف الذكية Ascend Mate 7 من شركة هواوي لعملائها المشتركين في باقات الخدمات الصوتية الآجلة الدفع مانحة إياهم فرصة اختبار كل ما تقدمه تجربة الهواتف الذكية بأسعار تنافسية.

وسيتسنى لعملاء VIVA المشتركين بباقات الخدمات الصوتية للدفع الآجل الاستمتاع بهاتف هواوي Ascend Mate 7 مجاناً عند الاشتراك بباقة 15 دينار كويتي. وتتطلع VIVA دوماً إلى منح عملائها كل ما هو جديد ومبتكر في عالم الاتصالات وتحرص على تخطي توقعاتهم. وهذا العرض الجديد والحصري هو خير مثال على هذا.

ويعمل هاتف هواوي Ascend Mate 7 بنظام تشغيل أندرويد 4.4.2 KitKat، وهو مزود بذاكرة وصول عشوائي RAM سعة 3 جيجابايت وذاكرة داخلية بسعة 32 جيجابايت مع شاشة عرض قياس 6 بوصة تتيح للمستخدم مشاهدة الفيديو والاستمتاع باللعب الإلكترونية بكل راحة ووضوح بفضل دقتها  العالية التي تبلغ 1920 x 1080 بكسل. ويحتوي هاتف Ascend Mate 7 الجديد على كاميرا مزدوجة عالية الجودة مؤلفة من كاميرا أمامية  بدقة 5 ميجابيكسل، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل فضلاً عن فلاش  مزود بخاصية التعديل البؤري التلقائي ليتمكن العملاء من تسجيل اللحظات الممتعة بسهولة.

وتسعى VIVA  بصورة مستمرة إلى تقديم باقات متنوعة إلى عملائها تجمع بين التميز في جودة الخدمة والقيمة المالية المضافة.

لمعرفة المزيد حول عرض هاتف هواوي Ascend Mate 7 الجديد أو أي من العروض الأخرى التي تقدمها VIVA، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع الشركة البالغ عددها 58 فرعاً أو أحد وكلائها المعتمدين. كما يمكنهم زيارة موقعها الإلكتروني www.viva.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 على مدار الساعة.

 

×