أثناء الدورة التدريبية

"زين" تُشارك في دورة تدريبية بعنوان "مهارات الإبداع الوظيفي"

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت أنهاشاركت في الدورة التدريبية التي جاءت على هامش فعاليات " نادي المعرفة " ( Knowledge Club) ، والذي يعتبر أحد أضخم المشاريع التطويرية التي ترعاها الشركة في إطار مبادرتها المستمرة " مؤتمر زين للمعرفة 2014 ".

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أن مجموعة من موظفيها قد شاركوا في الدورة التدريبية تحت عنوان " مهارات الإبداع الوظيفي " ، والتي ناقشت العديد من المواضيع التي تمحورت حول كيفية اكتساب المهارات الإبداعية لدى موظفي الشركات وأثرها الإيجابي على تحسين أداء العمل في مختلف القطاعات.

وأفادت زين أن شراكتها الرئيسية مع " نادي المعرفة " التي انطلقت منذ بداية العام تأتي في إطار استراتيجيتها لتنمية وتطوير مواردها البشرية ، حيث حرصت الشركة على تخصيص عدد من المقاعد لموظفيها في جميع  الندوات وورش العمل التي نظمت خلال فعاليات النادي ، وذلك في إطار مبادرتها المستمرة " مؤتمر زين للمعرفة 2014 ".

وأشارت الشركة أن الدورة التدريبية التي ألقاها المتحدث العالمي " ديفيد بوركيس " المتخصص في دراسات فنون الإدارة قد شهدت تفاعلاً إيجابياً من قبل الحضور وموظفي زين ، حيث سلّط الضوء على كيفية إيجاد الأفكار الإبداعة التي تصب في مصلحة الأعمال اليومية ، والأسرار التي تجعل الأفراد أكثر إبداعاً ، والابتعاد عن الطريقة التقليدية في تنظيم الأفكار واستبدالها بطرق أكثر فاعلية ، إلى جانب التركيز على أهمية مفهوم التكاتف بين أعضاء الفريق الواحد ولماذا يعتبر الإبداع حصيلة العمل الجماعي.

وأوضحت زين أنها تعتبر موظفيها الدعامة واللبنة الأساسية لمجالات عملها ، مؤكدة أن الإدارة التنفيذية لن تألو جهداً في توفير البرامج التطويرية التي ترتقي بمستوى القدرات والمهارات لموظفيها على أسس ومعايير عالمية.

الجدير بالذكر أن زين الشريك الرئيسي لـ " نادي المعرفة " تحرص على المساهمة بشكل كبير في تطوير وتنمية عناصرها البشرية وتسخير كافة إمكانياتها لتزويدهم بأهم المهارات الضرورية التي ستلهمهم للارتقاء بإنتاجيتهم لتقديم أفضل الخدمات لعملائها ، حيث يوفر النادي الأرض الخصبة التي تجمع الخبراء العالميين من مجالات عدة لتقديم مجموعة من الحلول الفاعلة والواقعية للتحديات التي تواجه المؤسسات في هذه الأيام.

 

×