شعار الحملة

بنك بوبيان: إطلاق حملة جديدة لإمتلاك سيارات "جي ام سي"

أعلن بنك بوبيان عن تعاونه شركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني لاطلاق حملة جديدة تمكن عملاء البنك وغيرهم من امتلاك اي من موديلات سيارات جي ام سي الامريكية .

وقال المدير التنفيذي بمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك بوبيان طلال الخالدي أن العرض الجديدياتي في إطار العروض المميزة التى يحرص البنك على طرحها للعملاء من وقت لآخر مواكبتا" لإحتياجاتهم وبما يلبي رغباتهم .

وأضاف أن العرض يشمل جميع أنواع سيارات جي ام سي حيث يشمل العرض خصومات حصرية لعملاء بوبيان على جميع موديلات جي ام سي الجديدة

واوضح الخالدي ان العرض يشمل الصيانة المجانية لمدة 3 سنوات او 75 الف كم ايهما اسبق الى جانب 3 سنوات كفالة او 100 الف كم ايهما اسبق مع التسجيل المجاني في المرور مشيرا الى ان العرض يستمر حتى 30 نوفمبر الحالي .

واضاف ان العرض يشمل ايضا مجموعة من المزايا التى يمنحها البنك لعملاءه وغيرهم تتضمن الحصول علىتأمين دين مجاني يشمل إجمالي قيمة التمويل وإمكانية تأجيل القسط الأول لغاية 3 شهور مع عدم إشتراط تحويل الراتب أو وجود دفعة مقدمة.

وأكد الخالدي أن الفترة المقبلة سوف تشهد طرح المزيد من العروض المميزة الخاصة بتمويل السيارات لعملاء البنك إنطلاقا من اهمية هذا القطاع حيث أصبحت السيارة من ضروريات الحياة اليومية.

يذكر أن موظفي بنك بوبيان متواجدون على مدار الساعة في اكبر وكالات وشركات السيارات المحلية لتقديم الخدماتوالنصائح المطلوبة للعملاء التى تتعلق بتمويل السيارات مع شرح ابرز مزايا التمويل التي يقدمها البنك.

 

×