رئيس وحدة الاتصالات التسويقية ببنك برقان فهد الرشيد مع مسئولي المركز خلال الزيارة

برقان يتبرع بطباعة وتجهيز أكثر من 40 كتيبا توعويا عن أمراض السرطان لمركز الكويت لمكافحة السرطان

تبرع  بنك برقان مؤخراً  بطباعة و تجهيز أكثر من 40 كتيب توعوي شامل عن أمراض السرطان لمركز الكويت لمكافحة السرطان كجزء من مساهمته في إطار استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للبنك. هذا وقد قام  السيد فهد الرشيد، رئيس وحدة الاتصالات التسويقية في البنك، بزيارة للمركز لتفقد أماكن عرض الكتيبات والتي تم توزيعها في أماكن متفرقة في المباني المتابعة لمركز الكويت لمكافحة السرطان (مركز حسين مكي جمعة للجراحات التخصصية، مركز الشيخة بدرية الصباح للأورام وزراعة الخلايا الجذعية، مركز فيصل سلطان بن عيسى للأشعة التشخيصية والعلاج الإشعاعي، ومركز يعقوب بهبهاني لزراعة النخاع والمختبرات). وقد رافق السيد الرشيد خلال جولته الدكتور أحمد العوضي، مدير المركز، والسيدة فيفا نصير من مستشفى الاميرة مارجريت في تورونتو كندا.

وقد تضمنت مساهمة بنك برقان دعم مركز الكويت لمكافحة السرطان بتمويل وإنتاج كتيبات المركز الشاملة التي يقدمها للمرضى والزوار، لمساعدتهم في التعرف أكثر عن مرضهم والأمراض السرطانية الأخرى. أما الكتيبات فتتضمن شرحاً كاملاً ومعلومات توعوية للمراحل العلاجية ووصفاً لطرق علاج الأشكال المختلفة من الأمراض السرطانية، إضافة إلى الحمية الواجب اتباعها و مراجعة الأطباء ومعلومات حول المركز والعمليات التي يقوم بها.

وانطلاقاً من مكانته الرائدة في الكويت كمؤسسة مالية، لا يدّخر بنك برقان جهداً في إطلاق المبادرات والمساهمات التي من شأنها دعم الشرائح المجتمعية في الكويت  كجزء من التزامه ببرنامج المسؤولية الاجتماعية.

ان مركز الكويت لمكافحة السرطان هو مركز شامل مخصّص لغرض توفير الرعاية لمرضى السرطان في كافة أنحاء دولة الكويت، وقد بدأ برعاية مرضى السرطان منذ عام 1968  ويعمل به أكثر من 1400 موظفاً مؤهلاً تأهيلاً عاليا ًفي مجال طب الأورام، وهو عبارة عن مجمع مراكز الصحة يحتوي على أكثر من 150 سرير في منطقة الصباح الصحية التخصصية بمنطقة الشويخ.

إنّ إستراتيجية بنك برقان للمسؤولية الإجتماعية  تعمل على دعم شتى المواضيع المتعلقة بالخدمة الاجتماعية لتطال مختلف شرائح المجتمع الكويتي التي تحتاج إلى مساعدة، إلى جانب تسليط الضوء على جوانب هامة أخرى مثل قضايا الشباب وقضايا ذوي الاحتياجات الخاصة والقضايا الثقافية والاجتماعية وقضايا المحتاجيين وقضايا الأمراض المزمنة وغيرها الكثير من خلال تنظيم حملات وبرامج  للتبرعات والمشاركة المجتمعية لإحداث التغيير اللازم.

 

×